وفد الفيفا اجتمع مع الأندية.. ويشكل «المؤقتة» غداً

852-1

ذكرت مصادر مؤكدة ان وفدا من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عقد اجتماعا، امس، مع المسؤولين الرسميين لجميع الاندية المحلية الـ14 التي تشكل الجمعية العمومية لاتحاد الكرة، وذلك لاستعراض خارطة الطريق للكرة الكويتية في المراحل المقبلة عقب اصدار الاتحاد الدولي بيانا قبل ايام، حول تشكيل لجنة تسوية للكرة الكويتية، تقوم بدورها بتشكيل لجنة مؤقتة لإدارة شؤون الاتحاد قبل الاعلان عن موعد اقامة انتخابات جديدة لمجلس الادارة في موعد اقصاه 20 مايو المقبل.
وقام وفد الفيفا باستعراض بعض الامور الخاصة بالشأن الكروي الكويتي مع مسؤولي الاندية، حيث اشترط مسؤولو الفيفا ضرورة حصول كل منهم على كتاب تفويض رسمي من ناديه قبل بدء الاجتماع.
ونفى بشكل قاطع كل ما تردد في الايام الاخيرة حول الاسماء المرشحة لعضوية اللجنة المؤقتة، واكد مسؤولو الفيفا ان الاتحاد الدولي لم يستقر بعد على اسماء اللجنة التي ستقوم بتسيير اعمال الاتحاد حتى موعد الانتخابات.
وشدد الوفد الدولي لمسؤولي الاندية على ان الاتحاد الدولي سيراعي جميع الابعاد في اختياراته لمسؤولي المؤقتة.
وكشفت المصادر عن مطالب للفيفا بإجراء بعض التعديلات على لوائح اتحاد الكرة على ان تتم تلك التعديلات اليوم قبل ان يتم عقد اجتماع آخر في الحادية عشرة، صباح غد الخميس، بين الوفد الدولي ومسؤولي الاندية لإقرار تشكيل اللجنة المؤقتة واقرار التعديلات المشار اليها ايضا.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.