الصبيح تشكر أعضاء مجلس الأمة على ملاحظاتهم الموجهة لها

الوزيرة-الصبيح-تشكر-اعضاء-مجلس-الامة

أعربت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل ووزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية هند الصبيح، عن الشكر والتقدير لأعضاء مجلس الأمة، بمن فيهم مقدمو الاستجواب المقدم إليها على توجيههم النظر إلى ملاحظات ستحظى بالاهتمام الجاد والمتابعة، وكذلك الأعضاء الذين شاركوا في مناقشة الاستجواب من المؤيدين أو المعارضين.

كما أعربت الوزيرة الصبيح، في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية، اليوم الأربعاء، عن خالص شكرها وتقديرها لرئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم ونائب رئيس المجلس عيسى الكندري على جهدهما الواضح في إدارة جلسة مجلس الأمة أمس ومتابعة مداولات الاستجواب والحرص على مناقشته في إطار الدستور واللائحة الداخلية لمجلس الأمة.

وتعقيبا على ما دار في جلسة مناقشة الاستجواب المقدم اليها من اعضاء مجلس الامة الحميدي السبيعي وخالد العتيبي ومبارك الحجرف اكدت ايمانها الكامل بالديموقراطية واهمية تكريس دعائمها والحفاظ عليها والثقة الكاملة في وعي اعضاء مجلس الامة وحرصهم على الالتزام بالعدالة والانصاف وتحكيم الضمير.

واشارت الى ادراك النواب لحصيلة الجهود والاعمال التي تمت منذ تكليفها من قبل سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح بمهام منصبها ادراكا منها لمسؤولياتها الوطنية وطبيعة مهامها الانسانية ووجوب رعاية مصالح الشعب وامواله باعتبارها الغاية الاساسية والهدف الاسمى الذي يسعى الجميع الى تحقيقه.

وقالت إن جميع الآراء والأفكار التي طرحت في مناقشة الاستجواب «هي محل عناية واهتمام ودراسة سعيا لاتخاذ كل ما يلزم بشأن اي خلل او قصور ان وجد لمعالجته».

وتوجهت بالشكر الجزيل لكل المخلصين من العاملين في الجهات «التي أتولى الإشراف على أعمالها على جهودهم الدؤوبة من أجل إنفاذ القوانين وخدمة المواطنين وتحقيق ما يصبو إليه الجميع من تطلعات».

وأضافت «أن الجميع يعلم أنه مادام هناك عمل واجتهاد فإن الخطأ محتمل – ولئن كان ثمة خطأ – وبحمد الله أنه لم يشر إلى أنه عن عمد أو بغية تكسب من ورائه أو ما يمس الذمة والأمانة أو يتطلب المساءلة الجزائية».

وأكدت أن هناك الكثير من المسؤوليات والاهداف التي نتطلع الى تحقيقها بمشاركة ودعم اعضاء مجلس الامة لتحقيق الحياة الكريمة للمواطنين والحفاظ على المال العام في الوقت ذاته معاهدة العلي القدير ثم اهل الكويت جميعا «على بذل قصارى الجهد من اجل تحقيقها بتعاون الجميع».

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.