«البلدية»: تحرير 32 مخالفة ورفع 72 إعلانًا مخالفًا

565051_e

كشفت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن قيام مراقبة المحلات والاعلانات التابعة لإدارة تدقيق ومتابعة الخدمات البلدية بفرع بلدية محافظة العاصمة بحملة ميدانية على المحلات التجارية بكافة مناطق المحافظة للتاكد من إلتزام أصحاب المحلات بتراخيص الاعلانات.

وفي هذا السياق، أكدت مدير ادارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية بالعاصمة أيمان الكندري بان الحملة التي شنها مفتشي المرأقبة كان هدفها الاساسي التاكد من التراخيص ومدى إلتزام اصحاب المحلات والمنشآت باللوائح والنظم المعمول بها في بلدية الكويت.

وأضافت الكندري بانه قد تم تحرير 32 مخالفة طبقا للائحة الاعلانات والمحلات حيث تضمنت المخالفات عدم تجديد ترخيص الاعلان وإقامة إعلان خاص بالنشاط بدون ترخيص وذلك بعد الكشف على 95 محلا إلى جانب رفع 72 إعلانا مخالفا من الساحات والميادين.

كما ناشدت الكندري أصحاب المحلات التجارية بتجديد الاعلانات المنتهية وعدم فتح اي محل قبل الحصول على التراخيص حتي لايعرضوا انفسهم للمخالفة والغرامة.

والجديد بالذكر بأن الحملة شارك فيها كل من مراقب المحلات والاعلانات بشاير العنزي والمفتشين ضاري سالمين، عبدالله الابراهيم، فهد الرشيدي، سليمان خالد وعادل السند.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.