ميناء «انتويرب» البلجيكي يكرم 41 متدربا بينهم موظفون في «مؤسسة الموانئ»

20180126171929416

اقامت إدارة ميناء «انتويرب»، اليوم الجمعة، حفلا تكريميا للمشاركين في الدورة التدريبية التي اقامها الميناء البلجيكي.

وألقى نائب محافظ مدينة «انتويرب» رئيس الميناء مارك بييل كلمة، اكد فيها مدى استفادة المشاركين الذين يبلغ عددهم 41 متدربا من 19 دولة من هذه الدورة التدريبية التي استمرت 10 ايام.

واعتبر عقد مثل الدورات والبرامج «يعكس مدى التعاون الذي يربط هيئات ميناء هذه الدول مع ميناء انتويرب والثقة التي اولوها لتدريب نخبة من الموظفين في هذا القطاع»، متمنيا لهم التوفيق.

كما قام رئيس وفد الكويت المشارك في الدورة المدير العام لمؤسسة الموانئ الشيخ يوسف العبدالله بالقاء كلمة شكر فيها مجلس إدارة ميناء «انتويرب» على هذه الدورة المتميزة، التي اضطلعت فيها المجموعة المتدربة على آلية العمل في الميناء، بالإضافة الى الوسائل المتبعة فيه.

كما اثنى على المتدربين من قبل قطاع مؤسسة الموانئ من خلال مشاركتهم الفعالة في اعمال هذا البرنامج التدريبي، متمنيا لهم التوفيق في خدمة وطنهم الكويت، كما حضر الحفل السكرتير الثاني في السفارة الكويتية في بلجيكا عماد الكندري.

وكان المدير العام لمؤسسة الموانئ الشيخ يوسف العبدالله قد بحث امس مع نائب محافظ مدينة «انتويرب» رئيس الميناء البلجيكي مارك بييل سبل التعاون المشترك في مجال النقل البحري.

وقال الشيخ يوسف الصباح في بيان لـ «كونا»، ان الاجتماع الذي عقد على هامش الدورة التدريبية الخاصة بإدارة الموانئ التي ينظمها الميناء البلجيكي تطرق إلى التعاون بمجالات التدريب والربط اللوجستي والنقل البحري.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.