استمرار احتجاز الزامل في مخفر الجليب بسبب «بي ام» ممثل الفيفا!!

lB0ZdMz_5BkRrRXk

لليوم الثاني على التوالي لازال الغموض يكتنف مصير مساعد الزامل عضو مجلس ادارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم المحلول و الذي تم اقتياده الى مخفر جليب الشيوخ أمس الاول عقب ظهوره في برنامج “الديربي” على تلفزيون «Atv» وحديثه عن اللحاق بممثل الفيفا الجورجي نودار اخلكتاس الى المطار لتسليمه اوراقاً تخص ظروف حل الاتحاد والعموميات التي عقدت لاحقا وانتخاب مجلس جديد برئاسة الشيخ احمد اليوسف .

مصادر مقربة من محامي الزامل اكدت ان التهمة التي وجهت للزامل عبارة عن تعريض حياة الآخرين للخطر ، وقالت ان التهمة تتعارض مع ماذكره الزامل من كونه لاحق سيارة ممثل الفيفا الى المطار بعد تجاهل الاخير الموعد الذي تم التنسيق معه بشأن تسليمه الأوراق.

واضافت المصادر ان هناك محاولات من اطراف معلومة للحصول على ورقة من ممثل الفيفا يتهم فيها الزامل بملاحقته لتطوير التهمة لأبعد من تعريض حياة الآخرين للخطر .

وكان الزامل قد تحدث في برنامج الديربي عن تفاصيل طلبه لعقد اجتماع مع ممثل الفيفا لتسليمه اوراقا خاصة تهم مسار التحقيق الذي يجريه الفيفا بشأن العموميات التي عقدت عقب حل الاتحاد الكويتي ، وكشف ان ممثل الفيفا وعده بالالتقاء عصرا لكنه غادر على عجل بسيارة من نوع بي ام دبليو بيضاء ليقوم بملاحقته حتى المطار ليسلمه الأوراق لكن تم منعه من ذلك .

وقام أفراد من المباحث باقتياد الزامل مباشرة فور خروجه من برنامج الديربي الى مخفر جليب الشيوخ .

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.