الصباح يهنئ سمو الأمير بالذكرى الـ12 لتولي سموه الحكم

باسل-الصباح

قال وزير الصحة الدكتور باسل الصباح، اليوم الإثنين، إن بعد النظر الذي يتمتع به صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح قاد إلى تخطي سفينة الوطن كل الصعاب والأخطار التي عصفت بالعالم، مؤكدا أن قيادة سمو الأمير أبقت دولة الكويت على نهجها ومبادئها.

ورفع الوزير الصباح، في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية، إلى مقام سمو أمير البلاد أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة الذكرى الـ12 على تولي سموه مقاليد الحكم في البلاد.

واستذكر بالقول هي «حكمة سمو الأمير وحنكته وبعد نظره في الأخذ بسفينة الوطن إلى شاطئ السلامة راسية بكل طمأنينة وأمان متخطية كل الصعاب والأخطار التي عصفت بالعالم».

وأضاف أن دولة الكويت بقيادة سموه «باقية على نهجها، وفية بعهودها، ثابتة على مبادئها، حريصة على بقاء روابطها المتينة مع الجميع دون استثناء، باذلة كل جهد لبث مبادئ السلام والقيم البشرية بين شعوب العالم كافة، لذا استحق سموه أن يكون قائدا للإنسانية دون منازع».

وقال «وعلى المستوى المحلي نثمن لسموه سعيه الدؤوب إلى تحقيق كافة وسائل الرخاء والاستقرار لشعبه والارتقاء بالشعب الكويتي على كافة الأصعدة، إضافة إلى حرصه المستمر على زرع الثقة في دولة المؤسسات واحترام الدستور والقانون وغرس قيم حب الوطن والتضحية من أجله في قلوب المواطنين».

وتوجه إلى الباري عز وجل بأن يمتع سمو الأمير بموفور الصحة والعافية وأن يمده بطول العمر وأن يبقيه ذخرا لوطنه وشعبه.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.