الروضان يسكن 30 رئيس قسم و 7 مدراء و 15 مراقبا في «التجارة»

20180130121602028

أصدر وزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الشباب خالد الروضان قرارات بتسكين عدد من الوظائف الإشرافية في وزارة التجارة شملت 47 موظفا بمستويات مدراء ومراقبين ورؤساء أقسام.وجاءت القرارات عقب اعتماد لجنة شؤون الموظفين في وزارة التجارة الأسماء المرشحة لشغل هذه الوظائف التي تشمل 30 رئيس قسم و 7 مدراء و 15 مراقبا، وفقا لنتائج الاختبارات التي قدمتها لجنة تقييم المرشحين لشغل الوظائف الإشرافية، والتي تمت إعادة تشكيلها في مارس 2017 خصيصا لهذه الغاية ورفعت الأسماء إلى ديوان الخدمة المدنية.
كما التقى الوزير الروضان المراقبين الجدد وهنأهم بتوليهم مسؤولياتهم الجديدة، مؤكدا أن الوزارة تعقد آمالا كبيرة عليهم في النهوض بالعمل فيها وتطويره بأساليب مبتكرة.
وقال الروضان للمراقبين في الحفل الترحيبي الخاص بهم: «على عاتقكم وعاتقنا جميعا تقع مسؤولية إحياء دور الكويت التجاري التاريخي واستلهام تجارب الأجداد بطرق وأفكار عصرية».
وأوضح الروضان: «النجاح يبدأ بفكرة، نطورها ونحسن استثمارها، وأثق أن لديكم جميعا أفكارا إبداعية وقدرات كامنة تظهر وتبرز حين تمنح الفرصة، وها نحن نوفر الفرصة لكم».
وقال الروضان أن قطاع التجارة هو أحد المكوّنات المفصلية للاقتصاد ويعكس مدى تطور النشاطات الاقتصادية في الكويت وقدرته على المنافسة في الأسواق الخارجية، مشدداً على ان ضخ الدماء الجديدة في مفاصل الوزارة من شأنه أن يبث الحيوية فيها ويسهم في تطوير العمل وإضافة أفكار جديدة ومبادرات خلاّقة له، مبيناً أن الوزارة تبذل كل ما في وسعها لتنمية موظفيها، وتطوير قدراتهم وصقلهم، عبر الدورات التدريبية المتواصلة.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.