«البلدية»: مصادرة 70 كجم من المواد المحظور تداولها وبيعها وتحرير 10 مخالفات بالحساوي

كشفت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن قيام النوبة “أ” بفريق طوارئ فرع بلدية محافظة الفروانية بحملة ميدانية على المحلات التجارية بمنطقة الحساوي.

وفي هذا السياق، أكد رئيس فريق طوارئ الفروانية أحمد الشريكة بان الحملة التي شنها مفتشي النوبة كان هدفها الاساسي التاكد من التراخيص ومدى إلتزام اصحاب المحلات والمنشآت باللوائح والنظم المعمول بها في بلدية الكويت.

وأضاف الشريكه بانه قد تم مصادرة 70 كجم من المواد المحظور تداولها وبيعها إلى جانب تحرير 10 مخالفات طبقا للائحة الاعلانات والمحلات حيث تضمنت المخالفات عدم تجديد ترخيص الاعلان و إقامة إعلان خاص بالنشاط بدون ترخيص وفتح وإدارة محل قبل الحصول على ترخيص.

كما ناشد الشريكة أصحاب المحلات التجارية بتجديد الاعلانات المنتهية وعدم فتح اي محل قبل الحصول على التراخيص حتي لايعرضوا انفسهم للمخالفة والغرامة.

الجديد بالذكر بأن الحملة شارك فيها كل من رئيس فريق الطوارئ بالفروانية أحمد الشريكة ومشرف النوبة سعدون زيد والمفتش محمد حماد.

ومن جانبها دعت إدارة العلاقات العامة الجميع في حال وجود اي شكوي تتعلق بالبلدية الاتصال على الخط الساخن 139 الذي يعمل على مدار الساعة أو التواصل عبر حسابات البلدية @kuwmun بمواقع التواصل الاجتماعي .

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.