الرشيد: سمو الأمير زرع حب العمل الخيري في وجدان الشعب

سامي-الرشيد

قال رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية الكويتية سامي الرشيد، أن مرور الذكرى الثانية عشر لتولي صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح مقاليد الحكم في البلاد، «لهي نبراس ينير لنا طريق العمل والإنجاز لخدمة هذا الوطن العزيز».

وأضاف الرشيد «باسمي ونيابة عن أعضاء مجلس إدارة الخطوط الجوية الكويتية نتقدم بخالص التهاني والتبريك لمقام صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله بهذه المناسبة العزيزة، والتي نستذكر من خلالها مسيرة العطاء الحافلة بالإنجازات والتضحيات التي قدمها صاحب السمو طوال السنوات الماضية، والتي قام من خلالها بتأسيس مدرسة الدبلوماسية الكويتية المتميزة بالحكمة والرزانة، حتى أصبحت مثالاً يحتذى بها».

وأكد الرشيد أن «صاحب السمو الأمير زرع من خلال سنوات حكمه المجيدة حب العمل الخيري والإنساني في وجدان الشعب الكويتي كافة، من خلال بصماته ومساهماته في شتى أنواع المساعدات والمبادرات الخيرية والإنسانية لمختلف شعوب وحكومات العالم».

وختم الرشيد تصريحه بالدعاء بأن «يحفظ الله تعالى الكويت وشعبها من كل مكروه، وأن يديم على صاحب السمو أمير البلاد نعمة الصحة والعافية»، مجددا «عهد السمع والطاعة والولاء لهذه القيادة الحكيمة التي لم تدخر وسعا في خدمة الكويت وأهلها».

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.