بالفيديو: عاصفة رملية تجتاح مدينة صينية في دقائق

abcedac8-7a8f-423b-98a0-390b9c4f932e

كويت تايمز: تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي في الصين مقطع فيديو يظهر لحظة اجتياح عاصفة رملية عاتية مدينة صينية لتغطي سماء المدينة خلال بضع دقائق.

وتظهر المشاهد التي تم التقاطها بهاتف محمول تقدم العاصفة الرملية بسرعة هائلة فوق مدينة فوانغتشو بمقاطعة غانسو شمال غربي الصين يوم الجمعة الماضي، وغطت الرمال سماء المدينة في غضون 10 دقائق بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وفي مشهد يشبه أفلام الرعب والكوارث، لفت ساحبة هائلة من الرمال سماء المدينة، وغطت الأبنية المؤلفة من 5 طوابق فيها، في الوقت الذي كانت الكاميرا التي صورت المشهد تهتز من شدة الرياح.

وفي مشهد آخر استخدمت فيه تقنية الفاصل الزمني لتسريع الصورة، تظهر العاصفة الرملية وهي تجتاح أحد الشوارع المحفوف بالأشجار على جانبيه، في حين بدت السيارات والدراجات النارية تحاول الهرب من الوحش القادم.

وفي آخر الفيديو تظهر سحابة الرمال البرتقالية وقد سيطرت على المشهد في المدينة، وأشارت شبكة الأخبار المحلية إلى أن العاصفة الرملية اجتاحت كامل المدينة خلال أقل من 10 دقائق.

وتجاوزت سرعة الرياح 47 ميلاً في الساعة، وانخفضت الرؤية إلى أقل من 2000 قدم. ولحسن حظ السكان فقد مرت العاصفة بسرعة، ولم تسبب أضراراً كبيرة للصناعات المحلية والزراعة.

شاهد أيضاً

الصين.. فيديو يحبس الأنفاس لرضيع علق رأسه وتدلى جسده من شرفة في الطابق الخامس

أظهر مقطع فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، طفلا رضيعا متدليا نحو الأسفل، بعد أن …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.