وزير المالية: نشعر بسعادة حقيقية من الانخفاض التاريخي في ملاحظات ديوان المحاسبة

532288_Qq_-_Qu65_RT728x0-_OS600x327-_RD600x327-

كويت تايمز: اكد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية ووزير النفط بالوكالة انس الصالح في جلسة مجلس الامة التكميلية اليوم الاربعاء حرص الحكومة على تفعيل دور ديوان المحاسبة بما يحقق المصلحة العامة وتصويب الملاحظات التي يسجلها على الجهات الحكومية.

وقال الوزير الصالح في كلمة له ردا على ما اثاره عدد من النواب اثناء مناقشة المجلس بند عرض ديوان المحاسبة لأهم ملاحظاته في شأن الحسابات الختامية «اننا نشعر بسعادة حقيقية كحكومة بأن نرى ان الانخفاض التاريخي الذي حدث لملاحظات ديوان المحاسبة اكده رئيس الديوان».

واضاف ان «الحكومة تؤكد بأن هناك ردودا على بعض الملاحظات وهناك ملاحظات تم الاستفادة منها وتصويبها كما ان هناك ملاحظات اخرى تختلف الحكومة من وجهة نظرها مع الديوان الا ان تقارير الديوان دائما محل اهتمام وحرص كبيرين».

واكد الصالح ان الحكومة ستفند بعض ملاحظات ديوان المحاسبة التي يرى اعضاء مجلس الوزراء اهمية تفنيدها موضحا ان تفعيل تصويب ملاحظات ديوان المحاسبة على الجهات الحكومية يحظى باهتمام سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك.

واعرب عن امله ان يكون هناك نسبة تحسن وتسوية للملاحظات التي سجلتها تقارير ديوان المحاسبة على الجهات الحكومية اثناء مناقشة عرض ديوان المحاسبة لأهم ملاحظاته في شأن الحسابات الختامية في مجلس الامة السنة المقبلة.

شاهد أيضاً

غياب الحكومة «يُطيّر» جلسات الثلاثاء والأربعاء والخميس

غابت الحكومة، فرفع رئيس مجلس الأمة أحمد السعدون جلسة مجلس الأمة العادية أمس الثلاثاء. وقال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.