الدفاع: إعادة فحص كافة الطلبة الضباط طبيًا

20180203185554786

باشرت رئاسة الأركان العامة تشكيل لجان تحقيق بواقعتي وفاة الطلبة الضباط في كلية علي الصباح العسكرية وكلية احمد الجابر الجوية، بناء على تعليمات النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر صباح الأحمد .

وأوضحت رئاسة الأركان أنه تم تشكيل لجنة محايدة من قبل وزارة الصحة مهمتها إعادة فحص كافة الطلبة الملتحقين في الكليتين وكذلك تقييم مستوى الخدمات المقدمة فيها سواء من الناحية الطبية والغذائية ونوعية التدريبات وتأثيرها على الطلبة.

وأكدت رئاسة الأركان بأنها تتعامل مع الموضوع بكل حيادية وسوف يتم الإعلان وبكل شفافية عن نتائج اللجان المشكلة في وزارتي الدفاع والصحة فور صدورها.

في سياق متصل، تقدم النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الكويتي الشيخ ناصر صباح الأحمد الصباح أمس السبت مشيعي جنازة الطالب الضابط فيصل العبيد الذي وافته المنية مساء الخميس بكلية أحمد الجابر الجوية.

وقالت مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الدفاع في بيان صحفي ان الطالب العبيد كان من المنتسبين الى دفعة (الطلبة الضباط 47) ووافته المنية مساء الخميس في كلية أحمد الجابر الجوية.
وحضر مراسم التشييع رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن محمد الخضر وعدد من كبار ضباط الجيش وكلية أحمد الجابر الجوية.

من جهته، قام رئيس الأركان العامة للجيش صباح أمس بزيارة لكلية احمد الجابر الجوية التقى فيها ابناءه الطلبة الضباط للاطمئنان على اوضاعهم، وقد استأنفت الكلية أنشطتها المعتادة وبروح معنوية عالية من الطلبة الضباط ورافق رئيس الأركان خلال الزيارة مساعد آمر القوة الجوية وعدد من قيادات القوة الجوية.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.