الإعلام: اتمام الاستعدادات لاستقبال وسائل الاعلام لتغطية المفاوضات اليمنية

e06d8913-7648-448a-affc-00fca3297344
كويت تايمز: اكد الوكيل المساعد لقطاع الاخبار والبرامج السياسية بوزارة الاعلام محمد بن ناجي اتمام الوزارة كل الاستعدادات لاستقبال وسائل الاعلام المحلية والعربية والدولية المكلفة تغطية مفاوضات السلام اليمنية التي تستضيفها البلاد تحت رعاية الامم المتحدة غدا.
وقال بن ناجي في تصريح صحافي اليوم الاحد ان الوزارة أعدت مركزا اعلاميا لوسائل الاعلام المشاركة تم تجهيزه بالخدمات كافة في مسرح حمد الرومي بمبنى الوزارة لاستضافة المؤتمرات الصحفية الخاصة بالمفاوضات وذلك بالتنسيق مع وزارة الخارجية الكويتية.
واضاف ان الوزارة نسقت كذلك مع وزارة الداخلية لاصدار التأشيرات اللازمة لدخول الاعلاميين الزائرين للبلاد واصدار الهويات الاعلامية لتسهيل دخولهم الى مبنى الوزارة لتغطية فعاليات المفاوضات التي ستقام في قصر بيان يوم غد.
وقال بن ناجي ان عقد هذا الحدث المهم على أرض الكويت يؤكد اهمية دور دولة الكويت الريادي في حل النزاعات المختلفة حول العالم من خلال مبادراتها في نشر السلام ومساهمتها في رفع المعاناة عن الشعوب المتضررة.

من جانبها اعلنت رئيس المركز الاعلامي سلوى القبندي ان 250 اعلاميا من وسائل الاعلام المحلية والعربية والعالمية والعديد من القنوات العربية والعالمية سيغطون فعاليات المشاورات. واضافت القبندي ان المركز الاعلامي تم تجهيزه ليخدم مهمة وسائل الاعلام في تغطية المؤتمرات الصحفية مشيرة الى إقامة معرض فوتوغرافي على هامش المركز يستهدف ابراز المبادرات الانسانية التي قدمتها الكويت خلال السنوات الماضية للشعب اليمني الشقيق.

شاهد أيضاً

الديوان الأميري ينعى الشيخ فاضل حمود العلي المالك الصباح

نعى الديوان الأميري المغفور له الشيخ فاضل حمود العلي المالك الصباح عن عمر يناهز 83 …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.