«بلدية الفروانية»: تحرير 11 مخالفة بائع متجول وإزالة تعديات بجنوب غرب عبد الله المبارك

566012_e

كشفت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن قيام إدارة النظافة العامة واشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الفروانية ممثلة في النوبة “ج” بقسم الباعة المتجولين التابع لمراقبة اشغالات الطرق بحملة واسعة النطاق علي منطقة غرب عبد الله مبارك.

وفى هذا الصدد أكد مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الفروانية سعد سالم الخرينج بأن الحملة التي نفذها مفتشي النوبة كان مفادها اتخاذ الاجراءات القانونية ضد الباعة الجائلين وازالة كافة التعديات على املاك الدولة التي تقع تحت أختصاص إدارة النظافة العامة .

وأضاف الخرينج بأن الحملة أسفرت عن تحرير 11 مخالفة بائع متجول إلى جانب رفع وازالة 3 غرف كيربي تستغل لبيع المعدات الانشائية والمواد الغذائية ، خيمتين لبيع مواد إنشائية، 3 مولدات كهربائية ، مضخة مياه ، 4 ماكينة محاكة كبيرة و 3 ماكينة محاكة صغيرة .

ودعا الخرينج الجميع بعدم إستغلال الساحات العامة الا بعد الحصول على ترخيص وذلك بعد التاكد من توافر كافة الاشتراطات اللازمة طبقا للقرار الوزاري 149 لسنة 2006 تجنباً للمخالفة والغرامة.

ومن جانبها دعت إدارة العلاقات العامة الجميع في حال وجود اي شكوي تتعلق بالبلدية الاتصال على الخط الساخن 139 الذي يعمل على مدار الساعة أو التواصل عبر حسابات البلدية @kuwmun بمواقع التواصل الاجتماعي .

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.