لجنة الأحمدي البلدية توصي بتخصيص رصيف بحري لـ«البترول الوطنية» في الزور

532381_Municipal_Council_-_Qu65_RT728x0-_OS600x400-_RD600x400-

كويت تايمز: أوصت لجنة محافظة الأحمدي في المجلس البلدي اليوم بالموافقة على طلب شركة البترول الوطنية الكويتية بتخصيص موقع لمشروع إنشاء رصيف بحري ووحدات لاستيراد الغاز الطبيعي المسال في منطقة الزور.

وقال رئيس اللجنة عادل الميع عقب ترؤسه اجتماع اللجنة اليوم الأربعاء إنه تم حفظ طلب شركة البترول الوطنية الاستعجال بالموافقة على تخصيص مواقع محطات تعبئة الوقود والمدرجة في جدول أعمال المجلس البلدي.

وذكر الميع أن اللجنة أجلت طلب تخصيص موقع بديل لمشروع الأولفينات الثالث والعطريات الثاني في حين وافقت على طلب المؤسسة العامة للرعاية السكنية ترخيص خلاطة مركزية خاصة بإنشاء وصيانة المباني العامة بالضاحية بمشروع مدينة صباح الأحمد السكنية.

وأضاف أنه تم رفض طلب إحدى الشركات الخاصة بإنشاء وإدارة وصيانة مواقف سيارات متعددة الأدوار ضمن موقع مواقف السيارات السطحية بمنطقة العقيلة في حين تمت الموافقة على طلب (البترول الوطنية) توسعة مستودع المنتجات البترولية بمنطقة الأحمدي شريطة توافقها مع قانون البيئة.

وأفاد بأن اللجنة أحالت إلى الجهاز التنفيذي في بلدية الكويت كتاب تضرر من وصل الطريق العام مع طريق داخلي سكني بمنطقة المنقف بينما أجلت اللجنة طلبا لإزالة جسر مشاة في منطقة جابر العلي بمحافظة الأحمدي.

وأوضح أن اللجنة وافقت على طلب وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية توسعة موقع مسجد عمر بن عبدالعزيز الكائن بمنطقة شرق الأحمدي.

في شأن آخر وافقت لجنة (مبارك الكبير) في المجلس البلدي باجتماعها اليوم الأربعاء على طلب أهالي منطقة العدان قطعة 8 والخاص بموقع الحديقة العامة لدراسة الموضوع بشكل أكبر.

وقال رئيس اللجنة العضو مانع العجمي (كونا) عقب الاجتماع إن اللجنة أوصت بالموافقة على طلب بيت التمويل الكويتي والخاص بمستشفى ذوي الاحتياجات الخاصة في منطقة صباح السالم بعدم حساب مساحات حمامات السباحة والمباني الخاصة بخدماتها من ضمن النسبة الاجمالية للبناء.

وأضاف العجمي أن اللجنة رفعت كتاب محافظ محافظة مبارك الكبير الخاص بدراسة الخدمات المتوفرة والمقدمة لأهالي المحافظة بهدف تطويرها أو تقديم المزيد من الخدمات غير المتوفرة للجهاز التنفيذي في بلدية الكويت لإعطاء تقرير متكامل.

يذكر أنه سيتم عرض جميع البنود التي نوقشت خلال اجتماعي اللجنتين اليوم الأربعاء على المجلس البلدي في جلسته المقررة يوم الاثنين المقبل لإعطاء الموافقات النهائية على تلك المشاريع والطلبات.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.