«حماس» تدعو لتصعيد المقاومة.. ردًا على اغتيال أحمد جرار

566212_e

دعت حركة المقاومة الاسلامية الفلسطينية حماس اليوم الثلاثاء الشعب الفلسطيني إلى تصعيد المقاومة والرد على جريمة اغتيال ناشط بارز بمدينة جنين بالضفة الغربية على يد جيش الاحتلال الاسرائيلي.

وقالت الحركة في بيان صحفي “ندعو مقاومة الشعب الفلسطيني في الضفة المحتلة للرد على جريمة الاحتلال باغتيال المقاوم أحمد جرار وضرب جنود الاحتلال ومستوطنيه في كل شبر من الارض الفلسطينية”.

وشددت الحركة على المضي “في ركب الجهاد والمقاومة حتى دحر الاحتلال عن كل شبر من الارض الفلسطينية” مبينة “أن الضفة الغربية ستبقى عنوانا للمقاومة وعنوانا للصمود والتحدي”.

وذكرت أن الشهيد جرار “أبى الاستسلام وقاوم حتى الرمق الأخير.. سيبقى فخرا لكل فلسطين ولكل مقاوم حر وستبقى المقاومة عصية على الكسر حتى يندحر الاحتلال عن كافة الارض الفلسطينية”.

ونددت الفصائل الفلسطينية في عدد من البيانات الصحفية المنفصلة بجريمة اغتيال جرار بمدينة جنين بالضفة الغربية مؤكدة استمرار انتفاضة ومقاومة الشعب الفلسطيني حتى زوال الاحتلال الاسرائيلي.

وكانت كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس أعلنت اغتيال جرار وهو احد عناصرها الذي قام بعملية نابلس بداية الشهر الماضي ما ادى إلى مقتل مستوطن إسرائيلي.

شاهد أيضاً

البيت الابيض يهتز بعد نشر “نيويورك تايمز” معلومات صادمة بشأن تفجير خطوط “السيل الشمالي 2”

رفض البيت الأبيض بصورة قاطعة، المعلومات التي قالت إن عبوات ناسفة تحت خطوط “السيل الشمالي …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.