شركة خضار جديدة بين «الزراعة» واتحاد الجمعيات

20180211200746783

دفعت عملية ارتفاع اسعار الخضار وصعوبة السيطرة على تلاعب البعض بها خلال عملية البيع والشراء كما حدث أخيرا في أزمة البصل،اتحاد الجمعيات التعاونية الاستهلاكية، للسعي نحو إنشاء شركة خضار بين اتحاد الجمعيات التعاونية والهيئة العامة للزراعة تهدف إلى محاربة ووقف التلاعب الذي يتم في سوق الخضار.
حيث قام صباح أمس رئيس اتحاد الجمعيات التعاونية الاستهلاكية علي الكندري، ومديرعام الاتحاد عبدالله الجميل، بزيارة الى مديرعام الهيئة العامة للزراعة فيصل الحساوي، لبحث إنشاء شركة خضار بين اتحاد الجمعيات التعاونية والهيئة العامة للزراعة، تقوم على تنظيم آلية العمل بين الهيئة العامة متمثلة بالمزارعين واتحاد المزارعين ودعم المنتج الوطني في الجمعيات التعاونية.
وبين الكندري خلال اللقاء أن الهدف من انشاء الشركة يأتي لدعم المنتج الوطني بعيدا عن وجود وسطاء ولرفع مستوى الخدمة، وتوفيرافضل المنتجات في الجمعيات بأقل الاسعار، وكذلك تنظيم عملية البيع والشراء مع الشركات المستوردة للخضار والفاكهة ومحاربة التلاعب بالأسعار وتوحيد الاسعار بكل المنتجات التعاونية.
وكما أشارإلى أن المشروع يهدف كذلك الى استغلال الحدائق في كل منطقة لرفع المستوى وإحياء هذه الحدائق بما يتناسب لحاجة رواد الحديقة ويتم عمل بوثات لدعم المزارع الكويتي وصغار المستثمرين.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.