«الداخلية» السعودية: مقتل المطلوب عبدالرحيم الفرج في العوامية

532413_11_-_Qu65_RT728x0-_OS600x337-_RD600x337-

كويت تايمز: صرحت وزارة الداخلية السعودية بأنه عند الساعة السابعة من مساء الأمس الأربعاء وأثناء قيام رجال الأمن بتفتيش منزل المطلوبين للجهات الأمنية عبدالرحيم الفرج وشقيقه ماجد الفرج، ‏المتورطين في عدد من الجرائم الإرهابية، الكائن ببلدة العوامية بمحافظة القطيف عثرت على عدد من الأسلحة النارية وكميات كبيرة من الذخيرة لها.

وكشف الناطق الأمني لوزارة الداخلية السعودية عن تعرض رجال الأمن إلى إطلاق نار كثيف من مجهولين مما اقتضى الرد عليهم بالمثل، ولم ينتج عن ذلك إصابة أحد من المواطنين أو رجال الأمن بأي أذى.

وبحسب «العربية نت» فقد تبلغت الجهات الأمنية في وقت لاحق عن وصول شخص متوفى نتيجة إصابته بطلق ناري إلى مستوصف جمعية مضر بالعوامية، وأوضحت إجراءات التثبت من هويته بأنه المطلوب عبدالرحيم الفرج، ولا تزال الجهات الأمنية تباشر تحقيقاتها لتحديد علاقته بالجناة مطلقي النار وتواصل إجراءاتها في تعقبهم وتعقب أخيه ماجد.

وحذرت الداخلية السعودية من التعامل مع المطلوب ماجد الفرج أو غيره من المطلوبين المعلن عنهم سابقاً سواء بإيوائهم أو بالتستر عليهم أو تقديم أي نوع من أنواع المساعدة لهم، مجددة في الوقت ذاته دعوتها لكافة المطلوبين بالمبادرة بتسليم أنفسهم.

شاهد أيضاً

البيت الابيض يهتز بعد نشر “نيويورك تايمز” معلومات صادمة بشأن تفجير خطوط “السيل الشمالي 2”

رفض البيت الأبيض بصورة قاطعة، المعلومات التي قالت إن عبوات ناسفة تحت خطوط “السيل الشمالي …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.