بالتفاصيل.. موقعة توتي وسباليتي في غرفة ملابس روما

download (5)

كويت تايمز: يبدو أن علاقة فرانشيسكو توتي مع نادي روما الإيطالي وصلت إلى محطتها النهائية، رغم عودة ملك روما للتسجيل بعد 7 أشهر من الصيام بسبب قلة المشاركات مع الفريق، وذلك من خلال هدفه في مرمى أتلانتا الذي أنقذ فريق العاصمة من الهزيمة في المباراة التي أقيمت اليوم وانتهت بالتعادل 3-3.

صحيفة (لاجازيتا ديللو سبورت) أكدت وجود شجار عنيف بين قائد روما وأسطورته والمدرب سباليتي في غرفة الملابس بعد انتهاء اللقاء، ووصلت الأمور للتعدي اللفظي من جانب توتي الذي قال لمدربه “طوال 10 سنوات كنت تفعل تلك الأمور القذرة”.

وكان سباليتي قد تولى تدريب روما قبل 10 سنوات تقريباً، وتحديداً في الفترة ما بين عامي 2005 وحتى 2009، قبل أن يعود مجدداً لتدريب الفريق مطلع العام الحالي خلفاً للمدرب الفرنسي رودي جارسيا.

الصحيفة أكدت أن المشادة كادت أن تتطور لتصل إلى الاشتباك بالأيدي، قبل أن يتدخل الجميع حتى لا تتطور الأمور.

رد سباليتي على الصحفيين عندما تم سؤاله عن توتي، وموقفه بعد تسجيله هدف التعادل، كان مؤشراً واضحاً أن الأمور لم تكن على ما يرام، حيث قال “كرة القدم تحتاج لما هو أكثر من التسديد على المرمى”، وذلك في إشارة تم تفسيرها بأن توتي ليس قادراً على اللعب مجدداً في مثل هذا العمر.

يذكر أن توتي كان قد اتهم المدرب وإدارة النادي بمحاولة إجباره على الاعتزال، وهو الأمر الذي لن يقبله، على حد تعبير اللاعب.

شاهد أيضاً

بيليه في المستشفى

ذكر تقرير لشبكة (ئي.إس.بي.إن) البرازيلية أمس أنه تم نقل أسطورة كرة القدم بيليه إلى مستشفى …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.