محرز يتسبَّب في حرب كلامية بين مانشستر سيتي وليستر

Untitled-2-Recovered-Recovered_2

تسبَّب المهاجم العربي الجزائري رياض محرز في نشوب حرب كلامية بين فريقي مانشستر سيتي وليستر سيتي الإنجليزيين؛ حيث رد الأول على اتهام الأخير، له بعدم الاحترام بعد تحركه لضمّ محرز، في اللحظات الأخيرة بفترة الانتقالات الشتوية المنصرمة.

ووجه كلود بويل، المدير الفني لليستر نقدًا لاذعًا لإدارة مان سيتي بسبب محاولتها التعاقد مع النجم الجزائري في الساعات الأخيرة من الميركاتو، وعدم إعطاء ناديه الوقت الكافي للتعاقد مع بديل.

وفي المقابل أفادت صحيفة “مانشستر إيفينينج نيوز”، أن كلام ليستر ليس له أي أساس من الصحة، وأن تكسيكي بيجرستين مدير الكرة بالسيتي، تحدث مع نظيره في ليستر، جون رودكن، بشأن محرز قبل أكثر من أسبوع على نهاية الميركاتو، وذلك بمجرد فشل السيتي في ضم التشيلي أليكسيس سانشيز الذي وقع للجار مانشستر يونايتد.

وأضافت الصحيفة أنَّ إدارة السيتي كانت تنوي الانسحاب من سباق محرز في حال أخبرهم رودكن بأنَّ اللاعب ليس للبيع، إلا أنَّ هذا الأمر لم يحدث واستمرّت المفاوضات حتى نهاية فترة الانتقالات الشتوية.

وكان محرز قد امتنع عن حضور التدريبات، تعبيرًا عن غضبه من عدم سماح إدارة الثعالب له بتحقيق حلمه بالانتقال للسيتي، واللعب تحت قيادة المدرب بيب جوارديولا.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.