«الداخلية»: حالة وفاة واحدة بحريق السجن .. ومواصلة البحث والتحري لمعرفة الأسباب

532534_NAD_0271JPG_-_Qu65_RT728x0-_OS1156x768-_RD728x483-

كويت تايمز: اكدت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية اليوم وفاة نزيل واحد في السجن المركزي ووقوع مصابين بين النزلاء جراء الحريق المحدود الذي طال العنبر (4) في السجن والذي سيطرت عليه فرق الاطفاء.

وقالت الادارة في بيان صحفي ان احد النزلاء توفي في مستشفى الصباح وان هناك 25 نزيلا مصابا اضافة الى رجل اطفاء نقلوا الى مستشفيات الفروانية والصباح والجهراء تحت حراسة مشددة من الوزارة مشيرة الى وجود 30 حالة أخرى تحت العلاج بمستشفى السجن المركزي.

واوضحت الادارة ان الحريق اندلع في الجناح الرابع بالسجن رقم (1) الخاص بالمحكومين بقضايا المخدرات من مبنى السجن المركزي حيث تم إخلاء الجناح المكون من طابقين بالكامل مؤكدة أن الحريق لم يمتد إلى أية أجنحة أخرى أو عنابر مجاورة.

وذكرت أن قوات الأمن الخاصة ودوريات المرور وشرطة النجدة والمباحث الجنائية اتخذت مواقعها فور اندلاع الحريق لتأمين مقر السجن والقيام بكافة الإجراءات اللازمة بذلك.

واشارت الى ان جميع الأجهزة الأمنية المعنية تعكف على معالجة آثار الحريق وإعادة الأوضاع إلى طبيعتها فيما تباشر الإدارة العامة للإطفاء (مراقبة تحقيق الحريق) والإدارة العامة للأدلة الجنائية القيام بدورهم الفني لمعرفة أسباب الحريق ورفع تقرير عاجل بذلك.

وبينت الإدارة أن الأجهزة الأمنية المختصة بوزارة الداخلية تواصل حاليا القيام بعمليات البحث والتحري والتحقيق لمعرفة كافة ملابسات وقوع الحريق مؤكدة الاستمرار بموافاة الاعلام بأية مستجدات أخرى تتعلق بسير التحقيق في حينه.

شاهد أيضاً

بوشهري تحمل رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات

حملت النائب جنان بو شهري رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات في ظل اكتمال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.