بالفيديو.. فيلم الرعب The Conjuring 2 يتسبب في وفاة من يشاهده

d18c4ade-b8c5-45a1-a0c0-ee234c1def69

كويت تايمز: اصاب رواد مواقع التواصل الإجتماعي حالة من الفزع سيطرت عليهم بعد عرض الجزء الثاني من فيلم الرعب الامريكيThe Conjuring 2.

وظهر هذا الفزع بعد ان أعلنت صحيفة الاندبندت وفاة هندي إثر إصابته بأزمة قلبة وهو يشاهد الفيلم، وقالت الصحيفة إن الرجل تم نقله إلى مستشفى حكومي ولكنه لفظ انفسه قبل ان يتمكنوا من مساعدته.

والغريب في الامر أن جثة الرجل المسن اختفت تمام من المشرحة وفي نفس الوقت تناقلت وسائل الإعلام ان هناك فتاة أصيبت بحالة “مس” أثناء مشاهدتها الفيلم في أحد صالات السينما.

وعلى الرغم أن الفيلم يعتبر من أكثر الأفلام رعبا في تاريخ هوليوود إلا ان النشطاء عبروا عن إعجابهم بالفيلم والتصوير والموسيقى التصويرية التي ساعدت على خروجه بهذا الشكل.

ولكن ما قصة هذا الفيلم الذي أثار كل هذا الخوف والرعب.

تدور أحداث هذا الفيلم حول قصة زوجين يعملا محققين في الظواهر الطبيعية الزوج ”إدوارد وارين” والزوجه ”لورين” وفي الفيلم تطلب عائلة “روجر” وزوجته “كارولين” تعرضت الي التخويف من الارواح الشريرة فطلبت المساعدة من الزوجة لورين.

جدير بالذكر أن الفيلم حقق إيرادات 63 مليون دولار في دور العرض الأمريكية وينصح المستخدمون على مواقع التواصل بعدم عرضه في الدول العربية.

شاهد أيضاً

السعودية.. توقيف 5 مواطنين وخليجي لصدمهم مركبة عمدا وإطلاق النار (فيديو)

أعلن الأمن السعودي أن شرطة الظهران قبضت على 6 أشخاص لصدمهم مركبة وإطلاقهم النار على …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.