الزين الصباح: مجاميع شبابية تطوعية تحيي احتفالات الأعياد الوطنية

568037_e

رفعت أسرة وزارة الدولة لشؤون الشباب أسمى آيات التهاني لحضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه بمناسبة الاحتفال بالأعياد الوطنية ومرور 57 عام على الاستقلال و28 عاما على تحرير بلدنا الكويت.
وفي هذا الصدد قالت وكيل وزارة الدولة لشئون الشباب الشيخة الزين الصباح في تصريح صحفي ” استكمالا لنجاحات الاحتفال بالأعياد الوطنية تحت شعار “ليكن احتفالنا بالعمل” فإن الوزارة تحتفظ بالشعار لترسيخ أهمية العمل لبناء الوطن ورفعة شأنه بالعمل وتشجيع الشباب على القيام بواجباتهم الاجتماعية تجاه الوطن بالضافة الى تفعيل دور الوزارة ومرسومها الذي ينص على أهمية التنسيق مع الجهات الحكومية المعنية بالشباب، والتأكيد على أهمية الاحتفال بأساليب حضارية ، وبطريقة سليمة بعيده عن هدر الموارد الطبيعية ”
وأفادت الصباح عن مشاركة متطوعين شباب في تنظيم فعاليات الاحتفال بالأعياد الوطنية بالتعاون مع وزارة الداخلية ، موضحة أن هناك موقعين لتواجد المجاميع الشبابية وهما شارع الخليج العربي ، وطريق الشاليهات باتجاه بنيدر حيث يكون أكبر تجمع شبابي في هاتين المنطقتين .
و أوضحت إنه تم تشكيل فريق من المتطوعين (طلبة كلية الطب سنة ثالثة ورابعة) بالتعاون مع وزارة الصحة تحسبا لأي إصابات أو حوادث خلال فترة الاحتفالات ، وسيكون هناك زيارة من قيادات الوزارة للمستشفى لتفقد الحالات .
وأشارت الصباح إلى مشاركة أسرة وزارة الدولة لشؤون الشباب بقيادييها في الفعاليات بالإضافة إلى كوكبة من الشباب الكويتي الذين نفخر بهم في شتى المجالات .
وأكدت على أن الاحتفال بالأعياد الوطنية يهدف إلى تعزيز المواطنة وغرس القيم الوطنية في نفوس الشباب وإبراز دورهم من خلال مشيرة الى الاهتمام بإبراز مهارات الشباب الكويتي في جميع المجالات واكتشاف طاقاته الإبداعية.
وفي الختام دعت الزين إلى توجيه رسالتها إلى الشباب الكويتي وجميع محبي الكويت على هذه الأرض الطيبة أن يتخذوا من العمل شعارا لاحتفالاتنا ( ليكن احتفالنا بالعمل ) لتظل راية وطننا الغالي خفاقة عالية أبد الدهر مشيرة إلى أن التعبير عن الفرحة بالأعياد الوطنية لا يتوقف عند رفع علم الكويت العزيز على قلوبنا بل بالعمل الجاد المخلص وأداء كل منا الدور المنوط به على أكمل وجه لإعلاء صروح الإنجازات والمكتسبات التي تحققت.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.