النصر يكرم كاظمة بثلاثية

1-400

واصل الفريق الاول لكرة القدم في نادي النصر تقديم عروضه المميزة بدوري فيفا، متجاوزاً ضيفه كاظمة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمعهما مساء امس على استاد علي صباح السالم، ضمن الجولة الثانية عشرة للبطولة، ليرفع بذلك العنابي رصيده الى 16 نقطة في المركز الرابع، بينما يبقى رصيد البرتقالي عند 12 نقطة في المركز قبل الأخير.
جاءت أهداف العنابي عن طريق كل من توريس (24) من ركلة جزاء، زبن العنزي (47 ـــ 75)، فيما أحرز هدفي كاظمة كل من فانديرلي (49)، واليكس ليما (91).
ونجح اصحاب الارض في تحقيق المطلوب من خلال استغلال اخطاء المنافس، خاصة على المستوى الدفاعي، بالاضافة الى غياب لاعبي وسط البرتقالي عن التواجد المطلوب في تخفيف الضغط الدفاعي عن الخط الخلفي، مما ادى الى اتاحة الفرصة امام لاعبي النصر للتقدم الهجومي بقيادة البرازيلي توريس والمتألق زبن العنزي ومشعل فواز وحمود عايض من الوسط الهجومي، مما ادى الى ادراك الفريق للهدف الاول في الدقيقة 24 من ركلة جزاء احتسبت لزبن العنزي، بعد تدخل عمر دياكيتي مدافع كاظمة داخل المنطقة، وتصدى لتسديدها البرازيلي توريس بنجاح.
وعقب تقدمه، واصل النصر الاداء على نفس الوتيرة مقابل محاولات فردية من قبل لاعبي البرتقالي، عن طريق ناصر فرج من الناحية اليمنى، وتحرك فانديرلي الذي افتقد المساندة الهجومية الفعالة، بالاضافة الى مشاري العازمي من الوسط، الا ان التواجد الهجومي للأخير لم يرتق الى المستوى المطلوب، لينتهي الشوط الاول بتقدم النصر بهدف للاشيء.
ومع انطلاقة الشوط الثاني نجح زبن العنزي في إدراك هدف التعزيز في الدقيقة 47، من تسديدة مباغتة من على حدود المنطقة تسكن شباك الحارس حسين كنكوني المتقدم عن مرماه، ويعقب ذلك هجوم ضاغط لكاظمة، الذي دفع مدربه اوليفيرا بعمر الحبيتر كبديل لتنشيط الجانب الهجومي من الناحية اليسرىن مما اوجد خطورة نسبية في ظل تبادل الادوار مع مشاري العازمي، لينجح البرتقالي في ادراك الهدف الاول عن طريق فانديرلي من متابعة لتسديدة ناصر فرج يسكنها الاول في شباك محمد هادي.
وعلى الرغم من الهجوم الكظماوي نجح زبن العنزي في اضافة الهدف الثالث برأسية متقنة من عرضية البحريني سيد ضياء، صاحب الاداء المميز في الوسط الهجومي للعنابي، الا ان كاظمة واصل مساعيه لتقليص الفارق، ونجح في ذلك مدافعه البرازيلي ليما، الذي نجح في متابعة عرضية مشاري العازمي من ركلة ركنية أسكنها الزاوية اليسرى لمرمى محمد هادي، وانتهي اللقاء بفوز النصر بنقاط المواجهة.
ادار اللقاء طاقم تحكيم مكون من احمد العلي (حكم اول)، ومساعديه فارس الشمري ويوسف العنزي، والحكم الرابع هاشم الرفاعي، وحكمي خلف المرميين حسن الحداد وخالد الجنيدي.
أنذر العلي كلاً من عمر دياكيتي وعمر الحبيتر من كاظمة، وعلي عتيق من النصر.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.