وزير الإعلام البحريني: نشارك الكويت أعيادها الوطنية الغالية على قلوبنا

 

قال وزير الإعلام البحريني علي الرميحي اليوم إن العلاقات البحرينية- الكويتية الوطيدة نابعة من وحدة الدين والدم والتاريخ واللغة والمصير المشترك، مؤكدا حرص البحرين على مشاركة الكويت أعيادها الوطنية المجيدة باعتبارها مناسبات غالية على قلب كل مواطن بحريني وعربي وسط اهتمام مشترك بتوطيد أواصر الأخوة والشراكة في جميع المجالات لاسيما في المجال الإعلامي.

وأشاد الوزير البحريني في تصريح بالمواقف الكويتية الأخوية التاريخية المشرفة إلى جانب أمن واستقرار البحرين ومسيرتها التنموية والديمقراطية ودعمها لجهود العمل الخليجي والعربي المشترك ومساندتها لأشقائها في البلدان العربية والإسلامية ومبادراتها الرائدة عالميا في مجال العمل الخيري الإنساني.

وأضاف إن العلاقات الأخوية التاريخية بين البحرين والكويت وتقدمها في كل المجالات نموذج يحتذى به في الأخوة والعمل العربي المشترك في ظل القيادة الحكيمة للعاهل البحريني الملك حمد بن عيسى وأخيه سمو أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

وتقدم بأطيب التهاني والتبريكات للكويت بمناسبة العيد الوطني الـ57 لاستقلال الكويت والذكرى اـل27 ليوم التحرير والذكرى الـ12 لتولي سمو أمير البلاد مقاليد الحكم.

ودعا المولى عز وجل أن يديم نعمة الامن والاستقرار والتقدم والازدهار للكويت ومواصلة مسيرة الإنجازات التنموية والحضارية الشاملة على الأصعدة السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية كافة في ظل قيادتها الحكيمة.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.