والد نيمار يؤكد خضوع نجله لعملية جراحية وغيابه شهرين عن الملاعب

568312_e

أكد نيمار سانتوس والد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي أن نجله سوف يخضع لعملية جراحية في قدمه بعد الإصابة التي لحقت به في مواجهة مارسيليا، التي أقيمت الاثنين الماضى بقمة الجولة 27 من الدوري الفرنسي، وانتهت بفوز البي إس جي 3 / 0.

وجاءت إصابة نيمار لتثير مخاوف جماهير باريس سان جيرمان، حول احتمالية مشاركة اللاعب أمام ريال مدريد في إياب دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا، في المباراة المقرر لها 6 مارس المقبل من عدمها، إلا أن والده أكد أنه لن يشارك في المباراة.

والد نيمار يحسم الجدل حول إصابته

والد نيمار أكد في تصريحات لشبكة “ESPN” أن نجله سوف يخضع لعملية جراحية، وأنه سيغيب عن الملاعب لمدة تتراوح بين 6 إلى 8 أسابيع، وذلك بعدما أثبتت الفحوصات أن الساحر البرازيلي تعرض لكسر في مشط القدم والتواء في الكاحل.

وحول المشاركة أمام ريال مدريد قال والد النجم البرازيلي: “بالطبع لن يشارك نيمار أمام ريال مدريد.. من العبث إذا كان أي شخص يفكر في شيء آخر خلاف ذلك”.

ورغم تأكيدات والد نيمار أن نجله سوف يخضع لعملية جراحية إلا أن القرار النهائي سيكون من قِبل مسئولي باريس سان جيرمان والمنتخب البرازيلي، حيث يخشى الجميع أن تتسبب الجراحة في طول مدة غيابه عن الملاعب، مما قد يؤثر على مشاركته مع السامبا في كأس العالم.

وتأتي تصريحات والد نيمار لتخالف ما قاله أوناي إيمري مدرب باريس سان جيرمان، والذي أكد أن الحديث عن خضوع اللاعب البرازيلي لعملية جراحية كلام عارٍ من الصحة، وأنه يمتلك فرصة ضئيلة للمشاركة أمام الريال.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.