فينغر يتنفس الصعداء بعد فوز أرسنال في ميلانو

20180308225832023

تجاوز أرسنال مستواه المتواضع في الفترة الأخيرة وتنفس مدربه أرسين فينغر الصعداء بعد فوز مفاجئ 2-صفر خارج ملعبه على ميلانو في الدوري الأوروبي لكرة القدم يوم أمس الخميس.

وفاجأ الفريق اللندني، الذي خسر مبارياته الأربع الأخيرة بجميع المسابقات وكان يواجه فريقا لم يخسر في 13 مباراة، الجماهير في استاد سان سيرو بهدفين في الشوط الأول عن طريق هنريك مخيتاريان وآرون رامسي في ذهاب دور الستة عشر.

وفي وجود أرسنال بالمركز السابع في الدوري الإنجليزي الممتاز وميلانو في المركز السابع في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، أقيمت المباراة في ظروف مختلفة تماما عن مواجهتهما الأخيرة قبل ست سنوات.

وفي تلك المواجهة، كان الفريقان يلعبان بشكل منتظم في دوري أبطال اوروبا والتقيا في دور الستة عشر من مسابقة المستوى الأول للأندية في القارة.

وتقدم أرسنال بعد 15 دقيقة بعدما مرر مسعود أوزيل إلى مخيتاريان في يسار منطقة الجزاء ليسدد اللاعب الأرميني كرة اصطدمت بأحد المدافعين قبل أن تسكن الشباك.

وبعد أن استعاد ثقته، قدم أرسنال أداء سلسا وشكل خطورة دائمة على ميلانو في الهجمات المرتدة ليترك جينارو غاتوسو مدرب الفريق الإيطالي في حالة غضب خارج خطوط الملعب.

وسدد مخيتاريان في العارضة قبل أن يمرر أوزيل كرة أخرى رائعة ليضع رامسي في موقف انفراد ويراوغ الحارس جيانلويجي دوناروما ويضيف الهدف الثاني في الدقيقة 45.

وتحسن ميلانو في الشوط الثاني لكن أرسنال صمد دون متاعب مقدما أداء افتقده في المباريات الأخيرة.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.