برقان يكافئ لاعبيه عقب الفوز على الفحيحيل

30964060

كافأ مجلس ادارة نادي برقان لاعبي الفريق الاول لكرة القدم بالنادي بـ200 دينار لكل لاعب، وذلك عقب الفوز المهم على الفحيحيل مساء اول من امس بثلاثة اهداف مقابل هدفين ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشرة من منافسات دوري الدرجة الاولى، ما قلص الفارق بين الفريق والمتصدر الى ثلاث نقاط فقط ويشعل المنافسة على صدارة الترتيب والتأهل الى دوري فيفا الممتاز.
من جانبه، اعرب مدرب الفريق الوطني محمد دهيليس العتيبي عن سعادته بالفوز الكبير على المتصدر، مؤكداً ان الفوز لم يأت بسهولة في ظل ان النتيجة ظلت معلقة حتى الثواني الاخيرة من عمر المباراة.
واشار دهيليس الى اهمية الفوز الاخير والذي جدد من امال برقان في المنافسة على الصدارة، لا سيما بعد ان تلقى الفريق خسارة لم تكن في الحسبان امام الشباب في الجولة قبل الاخيرة، الامر الذي لم يؤثر في معنويات الفريق خلال لقاء الفحيحيل وزاد من دوافعه لتحقيق الفوز.
بدوره، توجّه حمود الفضلي مدير الفريق بالشكر الى ادارة نادي برقان برئاسة هملان الهملان ومدير الكرة فهد العسكر على دعمهم المتواصل للفريق منذ بداية الموسم وحتى اللقاءات الاخيرة من منافسات الدوري، مشيراً الى ان الجميع يساند الجهاز الفني بالشكل المطلوب في مهمته لتحقيق مركز لائق بدوري الدرجة الاولى والمنافسة بقوة للعودة للدوري الممتاز.
واشار الفضلي الى ثقة الجهازين الفني والاداري في اللاعبين الابطال الذين يقدمون كل ما لديهم من طاقات في المواجهات كافة لتحقيق نتيجة ايجابية.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.