وزير الدفاع يستقبل أسر الفقيدين العبيد والعازمي وشهيد الواجب العنزي

569580_e

استقبل النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الكويتي الشيخ ناصر صباح الأحمد الصباح اليوم الاثنين بقصر بيان أسرة الفقيد الطالب الضابط فيصل العبيد من دفعة الطلبة الضباط ال47 الذي وافته المنية في كلية أحمد الجابر الجوية.

وقال الشيخ ناصر الصباح خلال اللقاء وفق بيان صادر من مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة في رئاسة الاركان العامة للجيش ان الجيش الكويتي يفتخر بابنائه الذين التحقوا بكلية أحمد الجابر الجوية مؤكدا ان وزارة الدفاع تعتز بابنها الفقيد الطالب ضابط فيصل العبيد.

وتقدم الشيخ ناصر الصباح باسمه ونيابة عن منتسبي وزارة الدفاع من عسكريين ومدنيين الى ذوي الفقيد بخالص العزاء متضرعا الى الله ان يلهمهم الصبر والسلوان سائلا الله عز وجل ان يتقبله بواسع رحمته.

وأعرب ذوو الفقيد عن شكرهم وتقديرهم للشيخ ناصر الصباح على عزائه ومواساته لهم في فقيدهم داعين الله أن يجعل ذلك في ميزان حسناته.

كما استقبل الشيخ ناصر في وقت لاحق اليوم بقصر بيان أسرة الفقيد الطالب الضابط مبارك العازمي من دفعة الطلبة الضباط الجامعيين ال22 الذي وافته المنية في كلية علي الصباح العسكرية اذ تقدم باسمه ونيابة عن منتسبي الوزارة من عسكريين ومدنيين الى ذوي الفقيد بخالص العزاء متضرعا الى الله ان يلهمهم الصبر والسلوان سائلا الله عز وجل أن يتقبله بواسع رحمته.

وتلا ذلك استقبال النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع اسرة شهيد الواجب الوكيل أول راكان خلف العنزي اذ قال خلال لقائه مع اسرة الشهيد ان الجيش الكويتي يفتخر بابنه شهيد الواجب العنزي “صاحب السيرة العطرة والمشهود له من قبل مرؤوسيه وزملائه بالتزامه واخلاصه في عمله فقد افنى حياته في خدمة وطنه” مضيفا “اننا نحتسب الى الله شهيد الواجب الذي قضى نحبه وهو يخدم وطنه”.

وفي ختام اللقاء تقدم الشيخ ناصر الصباح باسمه ونيابة عن منتسبي الوزارة من عسكريين ومدنيين الى ذوي الشهيد بخالص العزاء متضرعا الى الله ان يهلهم الصبر والسلوان وأن يؤجرهم ويثيبهم على استشهاد ابنهم البار سائلا الله ان ينزله منازل الشهداء والصديقين.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.