557 طلباً إسكانياً فائضاً في «جنوب عبدالله المبارك»

2-206

كشفت إحصائية قطاع التخصيص الصادرة عن المؤسسة العامة للرعاية السكنية، عن انتهاء القطاع من توزيع 2087 قسيمة حتى الخميس الماضي ضمن مشروع جنوب عبدالله المبارك.
ولفتت الإحصائية الى أن إجمالي عدد القسائم المتبقية في المشروع ضمن أربعة توزيعات يبلغ 1173 قسيمة، في حين بلغ إجمالي عدد المخصص لهم 1730 بزيادة 557 طلبا عن اجمالي عدد القسائم المتاحة في المشروع البالغة 3260 قسيمة لأصحاب الطلبات الإسكانية القائمة حتى 30 يونيو 2000.
وانتهت «السكنية» أمس من توزيع بطاقات الاحتياط البالغة 134 بطاقة لأصحاب الطلبات المسجلين ضمن الدفعة الثامنة لتوزيعات المشروع، في حين انتهت سلسلة التوزيعات للطلبات المسجلة حتى 30 أكتوبر 99 وما قبل.
على صعيد آخر، قال م.فيصل كرم أحد المهندسين المشرفين على أعمال ردم المياه الجوفية والراكدة في مدينة صباح الأحمد: ان «السكنية» من أوائل الجهات المبادرة في تنفيذ توصيات اللجنة والجهات الحكومية الزائرة لموقع الحفر في المدينة، مبينا ان الأعمال الموقعية بدأت يوم 14 الجاري، وهو اليوم الذي تلا الزيارة الحكومية للموقع.
وأضاف ان المؤسسة ردمت أجزاء من حفر المياه الجوفية التابعة لها منذ الأسبوع الماضي، اضافة إلى سحب المياه منها ونقلها إلى خزانات الهيئة العامة للزراعة.
في المقابل، أثنى مدير هيئة البيئة الشيخ عبدالله الأحمد في مقطع مرئي سجله أثناء زيارته لموقع مشروع مدينة المطلاع السكنية اول من أمس، على جهود «السكنية» وقطاع التنفيذ التابع لها، في متابعة أعمال بناء المدينة التي يتوقّع أن تكون من المدن المتقدمة والمتطورة، لافتا إلى الاعتناء البيئي والالتزام بالأداء المطلوب.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.