500 دينار في حسابات المعلمين المتميزين.. اليوم

486256_e (2)

قالت وزارة التربية أنها ستكرم 331 معلما ومعلمة من 50 مدرسة متميزة في 25 ابريل المقبل بمناسبة اليوم العالمي للمعلم.
وأوضح الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة في الوزارة فيصل المقصيد في تصريح صحفي أن المعلمين الذين سينالوا شرف التكريم يشملون كل قطاعات التعليم العام والخاص والديني والتربية الخاصة.
وأكد في هذا الصدد حرص الوزارة على توفير البيئة التعليمية والتربوية اللازمة ودعم كل المعلمين الساعين الى الهدف المنشود من هذه الرسالة النبيلة.
وذكر أن التكريم يعكس تقدير الدولة لجهودهم عبر سنوات العطاء الطويلة في تنشئة الأجيال على العلم والقيم وتقديرها لتلك الجهود ويمثل حافزا كبيرا للعطاء وعاملا مشجعا لاستقطاب الشباب للعمل بمهنة التدريس.
وقال الوكيل المقصيد إن مكافآت المعلمين المتميزين ستوضع في حساباتهم اليوم صباحاً، مشيرًا إلى أنهم سينالون شرف التكريم في الحفل الذي يقام تحت رعاية سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد في 25 أبريل المقبل.
وكشف عن أن إجمالي مكافآت المعلمين المتميزين إضافة إلى المدارس المتميزة للعام الدراسي 2016 – 2017 بلغت 215500 دينار، سيتم تحويل 165500 دينار منها في الحسابات الشخصية للمعلمين اعتبارا من اليوم، بواقع 500 دينار لكل معلم متميز، على أن يتم صرف 50000 دينار للمدارس المتميزة الأسبوع المقبل.
‏وأعرب عن فخره واعتزازه بتميز 331 معلماً ومعلمة، إضافة إلى 50 مدرسة متميزة، مثمنا الجهود التي بذلوها بتفانٍ وإخلاص في خدمة رسالة العلم والتعليم، والتي سيحصدون ثمارها بالتكريم السامي.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.