ذكر الجيش التركي أنه ألقى منشورات على شمال منطقة عفرين في سوريا اليوم الجمعة تطالب المقاتلين الأكراد بالاستسلام و«الثقة في عدالة» أنقرة. جاء ذلك بعد ليلة من القصف المكثف على أكبر مدن عفرين. وأفاد الجيش أن المنشورات المكتوبة بالعربية والكردية تقول «تسعى وتجاهد القوات المسلحة التركية من أجل تحقيق الأمن والسلام والطمأنينة والرفاهية في عفرين والمنطقة». وجاء فيها أيضا «ثقوا في اليد التي نمدها إليكم. ثقوا في عدالة تركيا وثقوا في القوات المسلحة التركية! تعالوا واستسلموا! ينتظركم مستقبل مملوء بالهدوء والسلام في عفرين». وبدأ الجيش التركي ومقاتلون متحالفون معه من المعارضة السورية هجوما في عفرين قبل شهرين تقريبا ضد وحدات حماية الشعب الكردية السورية التي تعتبرها أنقرة منظمة إرهابية وامتدادا لحزب العمال الكردستاني المحظور لديها الذي يشن حملة تمرد منذ ثلاثة عقود ضد الدولة التركية.

570000_e

أعلنت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن تحقيق العديد من الانجازات لإدارة التراخيص الهندسية بفرع بلدية محافظة الفروانية خلال شهر فبراير الماضي حيث قامت الإدارة بإصدار 821 ترخيص للبناء والمحلات.

وفي هذا الصدد أكد مدير إدارة التراخيص الهندسية بالفروانية المهندس جهاد خالد الفريح بان الادارة قامت بإصدار 474 رخصة بناء منها 401 رخصة بناء عبر النظام الالكتروني، مؤكدا على أن قد تم إصدر 347 رخصة للمحلات.

ومن جانبها دعت إدارة العلاقات العامة الجميع في حال وجود اي شكوي تتعلق بالبلدية الاتصال على الخط الساخن 139 الذي يعمل على مدار الساعة أو التواصل عبر حسابات البلدية @kuwmun بمواقع التواصل الاجتماعي.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.