«الأزرق» أمام أسود الكاميرون

2-279

تجربة صعبة يخوضها منتخبنا الوطني لكرة القدم امام نظيرة الكاميروني في الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم على استاد جابر الاحمد الدولي، وتعد المباراة هي الدولية الودية الأولى التي تقام على استاد جابر تحت مظلة الفيفا منذ تعليق نشاط الكرة الكويتية على المستوى الخارجي. ويسعى الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني بقيادة الصربي رادجكو ولاعبيه الى تحسين صورتهم
وتخطي الخسارة التي تعرض لها أمام الأردن الأربعاء، في العاصمة عمان بهدف للاشيء،
وتحقيق الفوز من أجل تحسين مركز الفريق في التصنيف الشهري الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم. أمام منافس قوي بحجم الكاميرون بطل أفريقيا في نسخته الماضية 2017 ، وحضر بكامل نجومه المحترفين في الاندية الاوروبية
ويسعى القائمون على ادارة اتحاد الكرة الى النهوض بمستوى الأزرق في الوقت الحالي وتكوين نواة لمنتخب قوي، يستطيع تعويض ما فاته خلال أكثر من عامين عانى خلالهما من الإيقاف الدولي الذي خيم على الرياضة الكويتية، وخاض المنتخب منذ رفع الإيقاف بطولة خليجي 23.
ويعول الأزرق والجهاز الفني بقيادة الصربي رادجكو، الذي يتولى المهمة بصورة مؤقتة، على مواجهة الكاميرون لإثبات تطور المنتخب خلال الفترة القصيرة التي أعقبت مواجهة الأردن، التي لم يكف فيها الفريق على المستوى المطلوب.
واستدعى منتخب الكويت لاعب النهضة العُماني، يوسف ناصر لتدعيم خط الهجوم، في ظل العقم الذي واجه الفريق سواء في خليجي 23، وأيضا في مواجهة الأردن.
ويدرك الأزرق الكويتي الذي استدعى توليفة شابة يغيب عنها الكبار أمثال بدر المطوع، وحسين حاكم، وأيضا مساعد ندا والعديد من الأسماء، أن تحقيق نتيجة إيجابية أمام اسود الكاميرون سيمنحه دفعة معنوية خلال الفترة المقبلة.
واعتمد المدرب المخضرم رادجكو، مؤخرا على توليفة ضمت سلمان عبدالغفور في حراسة المرمى، ورباعي دفاعي ضم سامي الصانع، وفهد حمود، وفهد الهاجري، وخالد القحطاني في الدفاع، وطلال فاضل، وفهد الأنصاري، وناصر الفرج، وبدر طارق في الوسط،ويعقوب الطراروة، وفيصل عجب في الهجوم.
ومن المؤكد أن الجهاز الفني للأزرق سيجري بعض التعديلات على التوليفة الأساسية، لاسيما أن المنتخب الكاميروني يتميز بالقوة الجسمانية، والسرعة.
وبحسب التدريبات الأخيرة لمنتخب الكويت فإن الحذر الدفاعي، وتأمين منطقة الثلث الأخير، هو ما سيلجأ إليه الأزرق، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة وسرعة بدر طارق، وناصر فرج، على أن يشكل يوسف ناصر محطة هجومية مهمة للقادمين من الخلف.
في المقابل، فإن المنتخب الكاميروني يدرك أنه قادم في مهمة محددة، وهي تحقيق الفوز، ومن أجل ذلك استدعى المحترفين، وحضر رئيس الاتحاد إلى الكويت، وهو ما يعكس مدى الاهتمام بالمواجهة الودية.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.