الخدمة المتنقلة للمسنين بمحافظة مبارك الكبير تحتفي بمسنيها

571461_e

تحت رعاية وحضور الوكيل المساعد للرعاية الاجتماعية شيخة العدواني، أقام فريق الخدمة المتنقلة للمسنين بمحافظة مبارك الكبير حفلا لكبار السن تحت شعار «رمز العطاء».

وبهذه المناسبة قالت الوكيل المساعد للرعاية الاجتماعية شيخة العدواني ان صدور قانون المسنين رقم ١٨ لسنه ٢٠١٨ بشأن الرعاية الاجتماعية للمسنين قد كفل لهم الحقوق واعطاهم الامتيازات، ومن هذه الامتيازات انشاء نواد لكبار السن.

وأضاف «تم افتتاح نادي البر لكبار السن في عام ٢٠١٦، وهذا أول ناد في الكويت بمحافظة مبارك الكبير يوفر المكان الملائم لكبير السن والذي يقضي فيه وقته كما تسعى الادارة لافتتاح النادي الثاني هذا العام في محافظة الفروانية».

من جانبها، قالت مدير ادارة رعاية المسنين د. أماني الطبطبائي، إن احتفالنا هو احتفال خاص لآبائنا وأمهاتنا في الكويت الحبيبة، وهذا الحفل جزء بسيط من الجميل لرموز العطاء من رجال ونساء وهبوا حياتهم في سبيل بناء المجتمع الكويتي الأصيل.

وأضاف أن وزارة الشؤون الاجتماعية ممثلة بإدارة رعاية المسنين وضعت على عاتقها حمل أمانة حفظ كرامة المسن ممن بلغ ٦٥ عاما من المواطنين، حيث عملت منذ انشائها على توفير الخدمات للنزلاء وكبار السن المتواجدين في منازلهم وبين ذويهم، مشيرة الى ان هذه الاحتفالات ما هي الا وسيلة لالتقاء الاجيال وتبادل الخبرات، وإشراك كبار السن بالمجتمع، وكل هذه المناسبات تعبر عن تقدير الكل لكبار السن ورد الجميل.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.