مصرية حُرمت من الإنجاب.. فذبحت ابن قريبتها لـ”تتساوى الرؤوس”

جثة-طفل

أقدمت امرأة مصرية تجردت من إنسانيتها على ذبح طفل لم يتجاوز عمره 3 سنوات في مدينة الأقصر أقصى جنوب البلاد، بدافع الغيرة، والانتقام من أمه، وحتى تتساوى معها في كونها لم ترزق بالأطفال.

تفاصيل الواقعة- وفقًا لتحقيقات النيابة المصرية- تشير إلى أن سيدة تدعي “مهجة” من مدينة الأقصر أقدمت على ذبح طفل وألقت جثته في منزل مهجور مجاور لسكنها، وفقًا لجريدة الأهرام المصرية.

وقالت الجريدة إن الواقعة حدثت في منطقة منشأة العماري التابعة للأقصر، وأن دافع القتل كان بسبب غيرة، المتهمة بسبب كونها لا تنجب، وهو ما دفعها لقتل ابن قريبتها حتى لا تكون أفضل منها.

واعترفت المتهمة البالغة من العمر 24 عامًا أمام النيابة بأن علاقتها بوالدة الطفل كانت سيئة للغاية؛ بسبب الغيرة منها كونها أنجبت وهى لا تنجب منذ 5 سنوات، فقررت التخلص من الطفل بذبحه ووضعه في جوال، وألقته في عقار مهجور.

وخلال البحث عن الطفل عثر رجال المباحث على بقع من الدماء في شرفة منزل القاتلة؛ ليكون هو الخيط الأول في كشف تفاصيل الجريمة البشعة، وبناء عليه وجهت النيابة العامة الاتهام للسيدة، وعقب العثور على الجثة، اعترفت بتفاصيل الجريمة.

وذكرت تحريات مباحث الأقصر أن المتهمة حاصلة على دبلوم تجارة ولا تعمل، وهى زوجة “عماد”، نجل شقيقة والد المجنى عليه، وقد ارتكبت المتهمة جريمتها بسبب الغيرة.

وأمرت النيابة العامة بمحافظة الأقصر، اليوم السبت، بحبس المتهمة، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

شاهد أيضاً

مذا يحدث لجسمك إن نمت أقل من 6 ساعات نوم في اليلة؟

تقول العديد من الدراسات إن البالغين يجب أن يحصلوا على سبع إلى تسع ساعات نوم …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.