‏عبدالصمد يدعو لتقديم العون والمساعدة للمقاومة الفلسطينية

534022_A527E9F230-1_-_Qu65_RT728x0-_OS799x501-_RD728x456-

كويت تايمز: دعا النائب عدنان عبدالصمد الى تقديم العون والمساعدة بكل أشكالها للمقاومين في فلسطين المحتلة «وهو الأمر الذي أيده علماء الأمة الأحرار من مختلف المذاهب الإسلامية».

وقال عبدالصمد بمناسبة يوم القدس العالمي: يحيي الأحرار في العالمين العربي والإسلامي بل في كل بقاع المعمورة في الجمعة الأخيرة من شهر رمضان المبارك ذكرى ( يوم القدس العالمي )، هذا اليوم الذي أريد له أن يكون منطلقاً لمواجهة كل مخططات طمس القضية الفلسطينية لكي لا تكون «قضية مركزية» للأمة الإسلامية واختزالها في كونها «مجرد صراع» بين الفلسطينيين والصهاينة ولا دخل لأية أطراف أخرى، فيما تجري المفاوضات العبثية التي تهدف لنسف الحقوق التاريخية المشروعة للشعب الفلسطيني، ومحاولات التطبيع الخبيثة التي بدأت تتكشف بصورة علنية.

واضاف: اليوم، نجد بأن الأحرار في كافة أرجاء المعمورة باتوا على قناعة بأن نهج المفاوضات و«التطبيع المجاني» مع العدو الصهيوني لم يأت بأية نتائج إيجابية ولو في الحدود الدنيا منذ أن انطلقت في مؤتمر مدريد عام 1991م.

وتابع عبدالصمد إننا اليوم نعيش مرحلة مفصلية في تاريخ الصراع الإسلامي – الصهيوني والواجب الشرعي والوطني يحتم علينا تقديم العون والمساعدة بكل أشكالها للمقاومين في فلسطين المحتلة وهو الأمر الذي أيده علماء الأمة الأحرار من مختلف المذاهب الإسلامية.

شاهد أيضاً

غياب الحكومة «يُطيّر» جلسات الثلاثاء والأربعاء والخميس

غابت الحكومة، فرفع رئيس مجلس الأمة أحمد السعدون جلسة مجلس الأمة العادية أمس الثلاثاء. وقال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.