محافظ الفروانية: اقامة اللقاء الأول الشبابي بالمحافظة 27 الجاري

e598082c-7f5d-484e-8498-866dc9a86bfe

كويت تايمز: اعلن محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح استضافة المحافظة في 27 ابريل الجاري اللقاء الأول الشبابي من الجنسين بالتعاون مع الهيئة العامة للشباب لتعزيز امكانات الشباب في خدمة أنفسهم وأسرهم ودولتهم.
وقال الشيخ فيصل في تصريح صحفي اليوم الاثنين عقب اجتماعه مع المدير العام للهيئة عبد الرحمن المطيري ان الملتقى يتضمن عقد حلقات نقاشية للشباب وورش عمل للتعرف على آرائهم وتطلعاتهم وتوجهاتهم لوضع استراتيجية الهيئة وحتى تكون مساحة لابراز ابداعاتهم واحتواء واحتضان مهاراتهم وطاقاتهم.
واضاف أن الاهتمام بقضايا الشباب وتفعيل دورهم المجتمعي أصبح ضرورة بالغة في ضوء قدرتهم على احداث الكثير من التغيرات في كل الأصعدة.
وذكر ان المحافظة كانت لها بادرة من خلال انشاء مجلس خاص للشباب بهدف تبني الافكار الشبابية ودعمها وتشجيعهم علي أهمية العمل التطوعي بما يخدم المصلحة العامة للوطن والمواطن مبديا في الوقت ذاته دعم كل توجهات ومبادرات الهيئة لاسيما تنظيم حلقات نقاشية يشارك فيها شباب المحافظة من كل الفئات العمرية.
من جهته اعرب المطيري عن شكره لمحافظ الفروانية وجهوده لدعم فئة الشباب في كل المجالات لاسيما تعاونه الدائم مع الهيئة في جميع المجالات التي تصب في مصلحة الشباب الكويتي.

شاهد أيضاً

«السبيعي»: إقرار مطالبات موظفي «الشؤون».. بالقريب العاجل

قالت وزارة الشؤون إنه في إطار حرص وزارة الشؤون على دعم ورعاية منتسبيها ومتابعة حقوقهم، …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.