الشتيلي: بلدية الأحمدي نظفت مردم الظهر بالكامل

534135_5_-_Qu65_RT728x0-_OS1024x1024-_RD728x728-

كويت تايمز: قامت إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الأحمدي بحملة ميدانية لنظافة منطقة الظهر.

وأكد مدير فرع بلدية محافظة الأحمدي فهد الشتيلي  أن الحملة تمت بناء على تعليمات من مدير عام البلديه المهندس أحمد المنفوحي و بتوجيهات نائب المدير العام بمحافظتي حولي والأحمدي فهد دغيم العتيبي وذلك لتكثيف الحملات الميدانية لنظافة منطقة الظهر وكافة المناطق التابعة لمحافظة الأحمدي للحد من مخالفات النظافة التي تلوث البيئة وتشوه المنظر الحضاري للبلاد.

وأشار الشتيلي إلى استمرار الحملات الميدانية لإدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بهدف تكثيف العمل الرقابي و الحد من المخالفات، مشيرا إلى قيام مراقب النظافة العامه بفرع بلديه الأحمدي فيحان المطيري بعده حملات ميدانية منذ بداية الشهر الحالي لنظافة منطقه الظهر.

وقال إن الحملة تمت بمشاركة 14 نساف و4 جرافات وذلك بشكل يومي، حيث أسفرت عن رفع 312 درب من الأنقاض وتم تنظيف مردم الظهر بالكامل.

وشدد على أن الحملات مستمرة لتشمل جميع مناطق المحافظة بهدف الحد من ظاهرة رمي الأنقاض في الساحات الترابية للوصول إلى مستوى النظافه المطلوب.

من جهتها طالبت إدارة العلاقات العامة المواطنين والمقيمين بوضع مخلفاتهم في الأماكن التي خصصتها البلدية لهذا الغرض وفي حال وجود أي شكوى تتعلق بالبلدية الاتصال على الخط الساخن 139 و ذلك لتلقى الإتصالات على مدار الساعة حيث يتم تحويلها إلى الإدارة المختصة لاتخاذ ما يلزم.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.