ريال مدريد يفوز بصعوبة على ليجانيس قبل استضافة بايرن ميونخ

ريال-مدريد-يفوز-بصعوبة-(2)
حقق ريال مدريد فوزًا صعبًا على ليجانيس بهدفين مقابل هدف في الجولة 35 من بطولة الدوري الإسباني مساء السبت، قبل استضافة بايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل.
ولعب فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مباراة متوسطة المستوى، في ظل عدم مشاركة أغلب اللاعبين الأساسيين ودخوله اللقاء بتشكيل من الاحتياط.
افتتح الويلزي جاريث النتيجة بتوقيعه على الهدف الأول في الدقيقة السابعة من انطلاق المباراة، ثم سجل المهاجم الشاب مايورال الهدف الثاني في الدقيقة 44.
وفي الشوط الثاني، غابت القوة الهجومية للفريق الملكي، فيما هدد ليجانيس مرمى أصحاب الأرض أكثر من مرة، وسجلوا هدف تقليص النتيجة في الدقيقة 65.
وكاد لاعبو ليجانيس يحققون التعادل في أكثر من مناسبة لولا رعونة المهاجمين ووجود الحارس كيكو كاسيا؛ في ظل ضعف واضح للمنظومة الدفاعية للريال.
الفوز رفع رصيد الريال 71 نقطة في المركز الثالث، وبفارق نقطة وحيدة عن أتليتيكو مدريد صاحب المركز الثاني، فيما تجمد رصيد ليجانيس عند النقطة 40 في المركز الـخامس عشر.
كان المدرب الفرنسي زين الدين زيدان قرر إراحة الثلاثي البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي رافايل فاران والقائد الإسباني سيرخيو راموس عن اللقاء استعدادًا البايرن.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.