الأبيض يضرب الساحل بسداسية

Untitled-1-44

تأهل الكويت إلى نصف النهائي من كأس سمو الامير لكرة القدم بعد تغلبه بسهولة على الساحل بستة اهداف للاشيء في اللقاء الذي اقيم بينهما امس على استاد صباح السالم ضمن منافسات دور الثمانية. وبهذه النتيجة يتقابل الابيض مع النصر الذي فاز على الفحيحيل بأربعة أهداف مقابل هدف في المربع الذهبي.
ويدين الابيض بالفوز الى المهاجم الواعد يعقوب الطراروة بتسجيله ثلاث اهداف «هاتريك».
انتهى الشوط الاول بتقدم الكويت بهدف احرزه يعقوب الطراروة في الدقيقة الثالثة وفي الشوط الثاني اضاف جمعة سعيد الهدف الثاني في الدقيقة 47 بعدها بعشر دقائق تمكن الطراروة من احراز الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 57 و58 وفي الدقيقتين 72 و92، واضاف البديل طلال جازع الهدفين الخامس والسادس.
جاءت المباراة متوسطة المستوى وفي اتجاه واحد لمصلحة الكويت الفريق الافضل والاكثرخطورة لفارق الامكانيات الفنية التى تنصب لمصلحته والتي منحته فرصة الاستحواذ وبناء الهجمات من وسط الملعب والهجوم بكثافة الرباعي يعقوب الطراروة وفهد العنزي وجمعة سعيد وعبدالله البريكي، وكان الهدف المبكر الذى سجله الطراروة سببا رئيسا في اللعب بأعصاب هادئة واتاحة العديد من الفرص، اخطرها الفرصة التي اهدرها جمعة سعيد، وهو على بعد خطوات من المرمى، في المقابل مال اداء الساحل الى الدفاع والاعتماد على الهجمات المرتدة التي لم تشكل ادنى خطورة على مرمى الكويت.
وفي بداية الشوط الثاني اجرى مدرب الكويت التغيير الاول بنزول سامي الصانع بدلا من فهد العنزي، تلاه تغيير ثان بنزول طلال جازع ومشعل خالد بدلا من محمد كمارا وجمعة سعيد، بعد الاطمئنان على حجز بطاقة التأهل والسيطرة الواضحة للابيض على مجريات اللعب، وكان بإمكانه زيادة غلته من الاهداف من الفرص العديدة التي اتيحت له، مكتفيا بنصف درذن من الاهداف.
ادار اللقاء احمد العلي وكان موفقا في قراراته بالتعاون مع مساعديه عبدالهادي وعلي جراغ، وانذر من الساحل عبدالمحسن العجمي ومحمد العتيبي، ومن الكويت فهد حمود وعبدالله البريكي.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.