«إليا» يعوّض دشتي موقتاً… في تدريب حراس «الأزرق»

20180430175742500

قررت «لجنة التسوية من اجل الكويت» المكلفة بإدارة شؤون اتحاد كرة القدم الاستعانة بمدرب حراس مرمى المراحل السنية في المنتخبات الصربي إليا «موقتا»، ليكون ضمن الطاقم الفني الذي سيقود «الأزرق» في الفترة المقبلة، بدلا من المدرب السابق سمير دشتي.
وسيتواجد إليا في مباراة «الأزرق» امام فلسطين في 11 مايو الجاري على ان ينضم اليه دشتي في المباراة امام مصر في 26 منه.
ويرتبط دشتي بدورة للحصول على شهادة تدريب المحترفين الاسيوية (pro)، في العاصمة البحرينية حاليا.
على صعيد آخر، تجتمع اللجنة الفنية في الاتحاد، مساء اليوم، مع مدرب «الازرق» الموقت الصربي راويدكو افراموفيتش «رادي»، لمناقشة برنامج اعداد الفريق ومناقشة القائمة التي اختارها لمواجهتي فلسطين ومصر المقررتين في الكويت.
واختار «رادي» قائمة تضم 29 لاعبا، على ان يتم تقليصها لاحقا الى 24.
كما سيتم في الاجتماع اعتماد موعد بدء التجمع، حيث تم الاتفاق بشكل مبدئي على ان يكون مساء غد الاربعاء على ملعب المرحوم عبدالرحمن البكر في مقر الاتحاد في العديلية، بغياب لاعبي الاندية التي تأهلت الى الدور نصف النهائي من مسابقة كأس سمو الامير.
ويغيب أيضاً عن التجمع الاول لاعبو السالمية، سواء تأهل الفريق الى نصف النهائي او لم يتأهل، وذلك لارتباطه بمباراتين في ملحق بطولة الاندية العربية، تقامان في 11 و14 مايو الجاري على التوالي.
ومن المقرر ان ينتظم اللاعبون في معسكر داخلي لمواجهتي فلسطين ومصر الوديتين، على ان يكتمل عقد القائمة بعد المباراة النهائية لمسابقة كأس الامير والمقررة في 8 مايو الجاري.
وكان «رادي» يرغب في خوض مباراة ودية ثالثة في 18 او 19 من الشهر ذاته، نظرا الى طول الفترة بين مواجهتي فلسطين ومصر (اسبوعين) بيد ان اللجنة الفنية قررت إلغاء الفكرة، خصوصا ان توقيت تلك المباراة يتوافق مع بداية شهر رمضان المبارك، الامر الذي قد ينتج عنه تعرض لالاعبين الى ارهاق نتيجة الصيام، خصوصا انهم انهوا للتو موسما طويلا.
وسبق لـ «الازرق» ان خاض مواجهتين وديتين في مارس، خسرهما امام الاردن في عمّان بهدف وامام الكاميرون 1-3 في الكويت.
ويطمح القيمون على الفريق من خلال هذه المواجهات الى الارتقاء في ترتيب «الازرق» في التصنيف العالمي، ورفع الانسجام بين اللاعبين، والوقوف على امكانات العناصر الجديدة.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.