وزير النفط عن طلب طرح الثقة فيه: مطمئنون جدًا.. وهذا جزء من ديمقراطيتنا

574541_e

قال وزير الكهرباء والماء ووزير النفط المهندس بخيت الرشيدي، بشأن طلب طرح الثقة فيه «نحن مطمئنون جدًا، وهذا جزء من ديمقراطيتنا، ونحن نحترمه ونجله ونتعامل معه بكل شفافية.

جاء ذلك على هامش افتتاح المؤتمر العربي الثالث للمياه في الكويت، الذي يقام تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح، وبحضور الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمدأبوالغيط، ووزراء المياه والطاقة في الوطن العربي وعدد من الهيئات والمنظمات الدولية المعنية ويستمر يومين.

وبشأن استعداده لجلسة طرح الثقة وما إذا كان مستمر على رأس الوزارة قال «طبعا مستمر في الوزارة وسعيد جدا وفخور بثقة سمو الأمير في شخصي كوزير للنفط والكهرباء».

وعن توقعاته لأسعار النفط أوضح الرشيدي أن أعضاء مجموعة أوبك ومنهم الكويت يتعاونون بشكل مستمر مع مجموعة أخرى من خارج أوبك بهدف استقرار الأسواق وتقليل الفائض الموجود في الاسواق والاسعار يتحكم فيها العرض والطلب.

وتوقع الرشيدي ان يشهد اجتماع أوبك في يوليو المقبل مراجعة للفائض في السوق ومدى فعالية اتفاقية التعاون بين المجموعتين متوقعا استمرار الاتفاق لنهاية العام مؤكدا أن الوقت لم يحن لإنهاء هذا الاتفاق، بل إن العمل حاليا يقوم على وجود اتفاق دائم يضمن استمرارية التعاون لمصلحة المستهلكين بالدرجة الأولي والمنتجين وسوق النفط الدولي.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.