3 لجان لاختيار عمداء في جامعة الكويت

جامعة-الكويت-700x405-700x405

ذكرت مصادر مطلعة ان الادارة الجامعية شكّلت ثلاث لجان لاختيار عمداء كليات الحقوق، والدراسات العليا، وعمادة القبول والتسجيل.
وبينت المصادر ان مدير الجامعة د. حسين الانصاري شكّل مطلع الاسبوع الجاري اللجان المشار اليها، على ان تبدأ اعمالها على وجه السرعة، مبينة ان من المرجح ان ترفع ترشيحاتها له تمهيدا الى عرضها على مجلس الجامعة المقبل.
ورجحت المصادر ان الاجتماع المقبل لمجلس الجامعة سيعقد في يونيو المقبل، وفق المنهج الجديد لعقد اجتماعاته، حيث سبق واشارت المصادر الى ان سياسة الاجتماعات ستتغير على ان تعقد بشكل دوري وبفترات غير متباعدة.
إلى ذلك، أعلن المتحدث الرسمي لجامعة الكويت وأمينها العام د. مثنى الرفاعي، أن وزارة المالية وافقت على إدراج ميزانية الأبحاث الجامعية في برنامج باسم «الأبحاث العلمية»، إضافة إلى برامج أخرى تتكون منها الموازنة الجامعية.
وأشاد الرفاعي في تصريح صحافي امس، بالجهود التي بذلتها وزارة المالية للموافقة على الميزانية، وتفهمها طبيعة عمل الجامعة لا سيما ما يتعلق بدعم البحث العلمي للسنة المالية ٢٠١٨ – ٢٠١٩، مشيراً إلى أنه ينتظر من الوزارة إقرارها قريباً.
وذكر أن ميزانية البحث العلمي للسنة المالية ٢٠١٨ – ٢٠١٩ قدرت بثلاثة ملايين وستمئة وواحد وعشرين ألف دينار، بزيادة قدرها 580 الف دينار عن ميزانية السنة المالية ٢٠١٧ – ٢٠١٨.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.