وزير الإعلام: الجالية الفلبينية موضع رعاية واهتمام

2_RMCPVCJOVNYOWRBUVDDSWPYU-600x330UCUNSTZSZQMUCPZQWONVGXGR-1

قال وزير الاعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري، اليوم الثلاثاء، أن الجالية الفلبينية من بين الجاليات الثلاث الأكبر في دولة الكويت، مؤكدا انها «موضع رعاية واهتمام من قبل الدولة».
جاء ذلك في بيان صحفي صادر من الاعلام اثر لقاء الوزير الجبري وزير الاعلام الفلبيني السابق الكاتب فرانسيسكو تاتاد، الذي يزور البلاد حاليا والوفد الصحفي المرافق له.
وأوضح البيان ان وزير الاعلام استذكر على هامش اللقاء الدور المبدئي لجمهورية الفلبين الصديقة إبان الغزو الغاشم مثمنا عاليا انحياز الفلبين للقضايا العادلة.
وأشار الجبري الى ان من سياسة وزارة الاعلام مد جسور التواصل بين اجهزة الدولة المعنية والمقيمين وكذلك اوطانهم، مضيفا ان ذلك يتجلى بتخصيص ساعات للبث باللغة الفلبينية عبر اثير إذاعة دولة الكويت.
من جانب اخر بحث الوزير الجبري اليوم ايضا مع سفير اليابان لدى دولة الكويت تاكاشي اشيكي أوجه التعاون المشترك وسبل تطويرها لاسيما في الجوانب الإعلامية والثقافية والشبابية.
وقالت الاعلام في بيان صحفي ان الوزير الجبري، استعرض على هامش اللقاء العلاقات التاريخية بين البلدين الصديقين، مؤكدا عمق وتميز هذه العلاقات برعاية قيادتي البلدين.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.