«الهلال الأحمر» تطلق «ساعد تسعد»

ÌÇäÈ ãä ãÄÊãÑ ÌãÚíÉ ÇáåáÇá ÇáÇÍãÑ ÇáßæíÊí ÇáÕÍÝí ÈãäÇÓÈÉ ÇØáÇÞ Í

أطلقت جمعية الهلال الأحمر، اليوم الأربعاء، حملة «ساعد تسعد»، لمساعدة الأسر المحتاجة، بالتعاون والتنسيق مع القطاع الخاص في الكويت، وتستمر خلال شهر رمضان المبارك.
وقال نائب رئيس مجلس الإدارة في الجمعية أنور الحساوي، خلال مؤتمر صحفي نظمته الجمعية، بمناسبة إطلاق الحملة، إن «الجمعية تسعى لدعم الجهود المجتمعية بكافة القطاعات، لدعم الأسر المحتاجة في الكويت»، مبينا أن «هذه الحملة جاءت للأسر الأكثر حاجة وضعفا».
وأضاف الحساوي أن «الحملة توفر الأمن الإنساني، والغذائي، والصحي، والتعليمي، لـ5000 أسرة محتاجة مسجلة لدى الجمعية»، مشيرا إلى أن «ساعد تسعد» تمتد خلال شهر رمضان، وتقدم المساعدات الإغاثية والرعاية الصحية وتتكفل بمصاريف بعض العمليات الجراحية للأسر المحتاجة».
وأوضح أن «الأسر المحتاجة تشمل جميع الجنسيات، والأديان التي تقطن دولة الكويت، مؤكدا حرص الجمعية على تقديم المساعدة للمحتاجين المسجلين بكشوفات الجمعية».
من جانبها قالت مديرة إدارة تنمية الموارد لمى العثمان، في كلمة لها خلال المؤتمر الصحفي، إن «هذه الحملة تعد مشاركة مجتمعية ونوعا من رد الجميل للمجتمع من خلال إسعاد المحتاجين في الكويت، لاسيما وأن شهر رمضان المبارك على الأبواب».

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.