رسميا.. إشهار جمعية الرياضيين الكويتية

index-7-756x405

أعلن أمين صندوق جمعية الرياضيين الكويتية، والناطق الرسمي بإسم الجمعية نواف جديان البغيلي، موافقة وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بإشهار الجمعية رسميا لتكون بذلك أول جمعية تدافع وتحافظ عن حقوق اللاعبين في مختلف الانشطة الرياضية.
وكشف البغيلي عن موافقة مبدئية لاقتراحات أعضاء مجلس الادارة لتشكيل أربعة لجان هي (اللجنة القانونية، والعلاقات العامة والاعلام، وذوي الاحتياجات الخاصة، ولجنة المرأة)، مشيرا الى أن الجمعية ستقوم بإصدار هويات خاصة لمنتسبيها.
وأكد البغيلي أن الجمعية تضم جميع شرائح المجتمع سواء لاعبين في مختلف الانشطة الرياضية بالإضافة إلى العنصر التسائي و فئة ذوي الاحتاجات الخاصة ، لافتا الى أن الجمعية.
سيكون لها دورا بارزا في تقديم المقترحات والقوانين والقرارات للجهات المختصة لتنظيم مزاولة الالعاب الرياضية والمساهمة في حل مشاكل الرياضيين وكذلك المساهمة في إجراءات إعتزال الرياضيين وتكريمهم بعد إنتهاء مشوارهم الرياضي.
وهنأ البغيلي مقام حضرة صاحب السمو الامير وسمو ولي العهد والشعب الكويتي بمناسبة حلول شهر رمضان مبتهلا الى المولى عز وجل أن يعيدة على وطننا الحبيب بالخير والبركات.
وشكر البغيلي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل ووزير الدولة للشؤون الاقتصادية هند الصبيح على مساهمتها ودورها البارز في إشهار جمعية الرياضيين.
وتمنى البغيلي ان انضمام جميع الرياضيين في مختلف الانشطة والألعاب الى الجمعية من أجل المحافظة على حقوقهم وتقديم كل الدعم والمساندة لهم.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.