مفوضية اللاجئين: بيت الزكاة يرتقي بالعمل الخيري

1-279

استقبل مدير بيت الزكاة محمد العتيبي في المقر الرئيسي للبيت، وفداً من المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين برئاسة الممثل الاقليمي للمفوضية لدول مجلس التعاون الخليجي خالد خليفة، المبعوث الخاص للمفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين الصوماليين السفير محمد عفي، ومستشار السياسات في المفوضية أجمل خيبري، ورئيسة مكتب المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين لدى الكويت د.حنان حمدان، ومساعد المبعوث الخاص للمفوض السامي لشؤون الصومال نور شيخ، ومساعدة العلاقات الخارجية لولوة التركيت.
وقال العتيبي إن زيارة الوفد لبيت الزكاة بهدف التعرف على خدماته ومشاريعه المختلفة، وإمكانية تدعيم أواصر التعاون المشتركة في مجال العمل الخيري والإنساني.
من جهتهم، أشاد أعضاء الوفد بما وجدوه من تجربة متميزة وفريدة في العمل الخيري والإنساني الذي يقوم به بيت الزكاة، وبما لمسوه من مشاريع وأنشطة متنوعة، خاصة التطور الإداري والتكنولوجي المستخدم، كما أثنوا على حفاوة مسؤولي البيت وحسن ضيافتهم، وأعربوا عن عميق شكرهم وتقديرهم لجميع موظفي البيت لقاء الجهود الكبيرة التي يبذلونها في سبيل الارتقاء بالعمل الخيري والإنساني.
وشكر العتيبي المفوضية السامية على الخدمات الإنسانية الجليلة التي يقدمونها، داعياً المولى عز وجل أن يجعل عملهم هذا في ميزان حسناتهم.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.