ضبط مواطن مطلوب لـ«91 سنة سجن»

534904_7777JPG_-_Qu65_RT728x0-_OS681x650-_RD681x650-

كويت تايمز: ضبطت الإدارة العامة للمباحث الجنائية «مباحث العدان» في محافظة مبارك الكبير مواطناً مطلوباً وصادراً بحقه مجموعة من الأحكام تصل إلى 91 سنة و8 أشهر.

وفي التفاصيل، أوضحت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية في بيان أن «رجال مباحث العدان تمكنوا من ضبط مواطن (مواليد 1986) في أحد الشقق المفروشة بمنطقة المهبولة».

وذكرت إن «رجال المباحث كثفوا تحرياتهم لكشف غموض قضية مواقعة بالإكراه تقدمت بها السفارة الفيليبينية تفيد بقيام شخص مجهول الهوية بالاتصال على الأشخــاص الراغبــين ببيع (العمالة المنزلية) لديهم من الجنسية الفيليبينية وبعد الاتفاق معهم يقوم باصطحاب العاملة المنزلية عبر إيهامهم بأنه يرغب بتجربتها والتأكد من إتقانها للعمل ومن ثم يعمد على مواقعتها بالإكراه»، مضيفة إن «التحريات دلت على أن المتهم هو من قام بهذا الفعل وعليه تم ضبطه وإحالته إلى الجهة المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه».

وأهابت الإدارة العامة للعلاقات والأعلام الأمني بالمواطنين والمقيمين «التعامل مع مكاتب العمالة المنزلية المرخصة وعدم التعامل مع الأشخاص مجهولي الهوية»، مؤكدة أن «الأجهزة الأمنية مستمرة في جهودها لملاحقة كل من تسول له نفسه المساس بأمن وأمان المواطنين والمقيمين».

شاهد أيضاً

بوشهري تحمل رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات

حملت النائب جنان بو شهري رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات في ظل اكتمال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.