«الداخلية السعودية»: اعتراض انتحاري «المدينة» حال دون وصوله إلى الحرم النبوي

المسجد-النبوي_6

كويت تايمز: أعلنت السلطات السعودية رسميا وقوع تفجيرين انتحاريين يوم أمس الاثنين أحدهما بالقرب من المسجد النبوي الشريف في المدينة المنورة والآخر عند أحد المساجد في محافظة القطيف بالمنطقة الشرقية.

وأوضح الناطق الأمني في وزارة الداخلية السعودية في بيان بأنه مع حلول صلاة مغرب أمس الاثنين اشتبه رجال الأمن في أحد الأشخاص أثناء توجهه الى المسجد النبوي الشريف عبر أرض فضاء تستخدم كمواقف لسيارات الزوار وعند مبادرتهم في اعتراضه قام بتفجير نفسه بحزام ناسف مما نتج عنه مقتله و«استشهاد» أربعة من رجال الأمن وإصابة خمسة آخرين من رجال الأمن.

وأضاف «كما وقع عند مغرب اليوم نفسه وبالقرب من أحد المساجد المجاورة لـ «سوق مياس» في محافظة القطيف تفجير انتحاري وتم العثور على أشلاء بشرية لثلاثة أشخاص يجري التحقق منها».

وبين أن الجهات الأمنية لا تزال تباشر مهماتها في ضبط الجريمتين والتحقيق فيهما، مشيرا الى أنه «سيصدر بيان الحاقي بالمستجدات».

وأكدت وزارة الداخلية السعودية أن «هذه الأعمال الدنيئة التي لم تراع حرمة المكان والزمان وحرمة الدماء المعصومة لتبين بشكل جلي مدى الضلال الذي بلغته هذه العناصر الضالة وما يدفعهم إليه فكرهم الظلامي وقد خذلهم الله وخيب آمالهم وأفشل مخططاتهم ورد كيدهم في نحورهم ولم يفلحوا بفضله ومنته في تحقيق أهدافهم التي سعوا اليها من خلال هذه العمليات البائسة أن الله لايصلح عمل المفسدين».

شاهد أيضاً

البيت الابيض يهتز بعد نشر “نيويورك تايمز” معلومات صادمة بشأن تفجير خطوط “السيل الشمالي 2”

رفض البيت الأبيض بصورة قاطعة، المعلومات التي قالت إن عبوات ناسفة تحت خطوط “السيل الشمالي …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.