بالدموع.. نوال وأحلام تتصالحان في «مجموعة إنسان»

nawal-Copy-780x405

رغم تصريحها الأخير في برنامج «مجموعة إنسان»، والذي أشارت من خلاله المطربة نوال الكويتية بعدم وجود مجال للصلح بينها وبين المطربة الاماراتية أحلام، وتأكيدها على مضايقات أحلام لها أكثر من مرة.
إلا أن الاعلامي علي العلياني مقدم برنامج «مجموعة إنسان» الذي يُعرض عبر شاشة MBC في حلقة الأمس إستطاع أن يصلح بين النجمتين الكبيرتين بعد تقديم النجمة الإماراتية أحلام اعتذار لنوال عن كل ما مضى.
وفاجأت نوال أحلام وكل مشاهدي البرنامج بمداخلة هاتفية، أبكت احلام قالت فيها نوال «إعتذارك علي عيني وعلي رأسي، إحنا بينا عيش وملح وبينا عشرة حلوة، ونحن في شهر فضيل وأنتي تظلي أختي، وربنا سبحانه وتعالى قال إن اللي يسامح الأول هو الأكرم، وأنتي اليوم كنتي أكرم مني وأتمنى أن يجمعني عمل جديد قريبا معك يا أحلام».
وردت أحلام التي بدى عليها التأثر الشديد أن: «العشرة لا تهون إلا على أبناء الحرام وهي تجمعها مع نوال عشرة طويلة وتكن لها الكثير من الحب والاحترام والمعزة، وطالبتها بمسامحتها في حال قيام أي شخص بتوصيل كلام خاطىء لها قالته عنها خاصة على السوشيال ميديا».
الجدير بالذكر أن أكثر من محاولة صلح فشلت في إعادة المياه إلى مجاريها في الفترة الأخيرة بين نوال واحلام، أخرها مبادرة الصلح التي قامت بها المطربة بلقيس التي تجاهلتها المطربتان الكبيرتان.

شاهد أيضاً

مذا يحدث لجسمك إن نمت أقل من 6 ساعات نوم في اليلة؟

تقول العديد من الدراسات إن البالغين يجب أن يحصلوا على سبع إلى تسع ساعات نوم …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.